الفنادقفنادق خمس نجوم

حلويات مجانية للسيدات من منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية

عين دبي – فنادق

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، يقدم منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، حلويات مجانية للسيدات.احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية، ستتمكّن السيدات يوم 28 أغسطس، من تناول الحلويات المجانية عند تناول الطعام في أي من وجهات تناول الطعام في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي.

منتجع وسبا نيكي بيتش دبي
منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

هذا وتستلهم مفاهيم نيكي بيتش لتناول الطعام، أطباقها من الوصفات البحرية، منطقة البحر الأبيض المتوسط وشرق آسيا لخلق مزيج من النكهات.
ويقدم نادي بيتش كلوب في المنتجع، المأكولات الفاخرة التي يمكن الاستمتاع بها في الكابانات المغلقة والمفتوحة بجانب المسبح أو في نيكي برايفت.
كما يتمتّع مقهى نيكي بيتش، بإطلالاته على مياه الخليج العربي الهادئة ، ويتميّز بأجوائه المتميزة خلال فترة ما بعد الظهر والمساء في البيسترو الحضري الذي يستقبل الضيوف والزوار على مدار اليوم.
ويمكن للسيدات الاستمتاع بتجربة تناول الطعام المستوحى عالمياً من المكونات المحلية الطازجة والمأكولات التي يتمّ إعدادها خصيصاً داخل فرن القلب الحجري.
هذا ويسلّط مطعم كي ويست بار آند غريل الضوء على قائمة من الأطباق الكاريبية واللاتينية المستوحاة من طبق سيفيتشي ، إضافة إلى التاكو، الأضلاع المشوية وأطباق الطعام التقليدية.
كما يمكن للضيوف الباحثين عن الاسترخاء زيارة سول لونج حيث تتكامل الوجبات الخفيفة والمرطبات مع إطلالات على الشاطئ وألحان عذبة خلال النهار ومزيج من الموسيقى بتقديم من الدي جي المقيمة بعد غروب الشمس.
يذكر أنّ هذا العرض يتوافر مع طلبات وجبات الغداء أو العشاء لشخصين أو أكثر.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، المصنّف في فئة الخمس نجوم، يضم 132 غرفة بما فيها 117 غرفة وجناحاً مبتكر التصميم، إلى جانب 15 فيلا و63 شقة سكنية شاملة التجهيزات مزوّدة بغرفة نوم واحدة حتى أربع غرف نوم، بالإضافة إلى مسكنَي بنتهاوس، كما يغطي العقار مسافة 450 متر على الواجهة البحرية ذات الرمال البيضاء، و النادي الرياضي و نادي Nikki Spa الصحي و حوضي سباحة ضخمة و خمس مطاعم و ردهات.
لمزيد من المعلومات، أو للحجوزات، يرجى الاتصال على:
هاتف: 3766290 4 971+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى