سياحة خارجية

حملة اضبطي إيقاع قلبك في ماي سيتي سنتر صور

في يومي 5 و6 أكتوبر من الساعة 4 عصراً إلى 10 مساءً

عين دبي – وجهات خارجية

تشجيعاً للنساء على وقاية أنفسهنّ من الأمراض القلبية الوعائية، تقام حملة توعوية صحية في مركز التسوق ماي سيتي سنتر صور بسلطنة عُمان.يقدّم ماي سيتي سنتر صور، للنساء فرصة إجراء فحوصات طبية مجاني بين الساعة الرابعة عصراً والعاشرة مساءً يومي 5 و6 أكتوبر من الساعة 4 عصرا الى 10 مساء، وذلك في إطار حملة اضبطي إيقاع قلبك التي شهدت إقامة فعاليات مماثلة في مركزي التسوق سيتي سنتر مسقط وسيتي سنتر القرم.

حملة اضبطي إيقاع قلبك في ماي سيتي سنتر صور
حملة اضبطي إيقاع قلبك في ماي سيتي سنتر صور

وتستهدف الحملة التوعوية، التي تُنظّم في نسختها السنوية العاشرة، رفع الوعي بالأمراض القلبية الوعائية بين النساء، إجراء فحوص طبية أساسية لزائرات مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم في السلطنة.
ويشير مصطلح الأمراض القلبية الوعائية إلى الحالات التي تؤثر في القلب أو الأوعية الدموية وعادة ما ترتبط بتراكم الرواسب الدهنية داخل الشرايين، وهي الحالة المعروفة باسم تصلب الشرايين، وزيادة خطر تجلّط الدم.
وتخصّص مراكز التسوق المشاركة في الحملة الصحية التوعوية مساحات مكرّسة لإجراء الفحوص الطبية الأساسية المجانية على أيدي مختصين طبيين.
وتشمل الفحوص المجانية المتاحة للنساء قياس ضغط الدم ومستوى السكر بالدم ومؤشر كتلة الجسم لتحديد مدى خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية من جهة، وللتوصية بالمتابعة الطبية وإجراء مزيد من الفحوص المتخصصة عند الحاجة.
تجدر الإشارة إلى أنّ يُعتبر ماي سيتي سنتر صور أول مركز تسوّق عصري في مدينة صور، ويستهدف المقيمين من ذوي الدخل المتوسط إلى المنخفض، بالإضافة إلى الاعداد المتزايدة من السياح، ويقدّم وجهة تسوّق ملائمة تتيح لروادها خدمات متميزة، ما يُبرز قيمة علامة ماي سيتي سنتر التجارية ذات السمات العصرية والمحبوبة في المجتمعات المحلية، هذا ويقع ماي سيتي سنتر صور على أهمّ الشوارع التجارية في ولاية صور، ويضمّ أكثر من 50 علامة تجارية على امتداد 16,500 متر مربع، ويقدّم لمرتاديه مواقف تستوعب 484 سيارة، فيما تشتمل أبرز خيارات التسوق والترفيه المتاحة فيه على هايبرماركت كارفور ومركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت، إلى جانب مجموعة مختارة من متاجر الأزياء والمجوهرات ومستحضرات التجميل، مثل سنتربوينت وماكس فاشن وبيور جولد وكريولان وذا بودي شوب.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق