الفعاليات

حملة زوار الشاطئ من ذا بيتش

لغاية 31 ديسمبر 2018

عين دبي – فعاليات

أعلنت وجهة ذا بيتش، عن إطلاق العديد من الحسومات على مطاعم الوجهة الشاطئية، وذلك ضمن حملة زوار الشاطئ المستمرة لغاية 31 ديسمبر 2018.تقدم الوجهة الشاطئية من مراس، ذا بيتش، ضمن حملة زوار الشاطئ التي تستمر يومياً لغاية 31 ديسمبر 2018، حسومات بقيمة 20%، على مجموعة من المطاعم الواسعة والمتنوعة المتواجدة في الوجهة، مع إمكانية استخدام جميع المنشآت.

ذا بيتش
ذا بيتش

هذا وسيحصل العملاء عند استئجار سرير الشاطئ أو السرير النهاري أو الكابانا ، على إيصالات مؤرخة وسوار للمعصم يخوّلهم زيارة 24 مطعماً مشاركاً في الحملة في أنحاء الوجهة مع الحصول على خصم 20% على قيمة الفاتورة الإجمالية.
وتضم قائمة المطاعم على سبيل المثال كلاً من مطعم فراتيلي لا بوفالا، ولا بوستريريا بأطعمته المتوسطية، ومقهى ريال مدريد الشهير بأجوائه الرياضية وتقديمه للأطعمة الإسبانية، ومطعم بوتس، بانز أند بوردس وغيرها من المطاعم.
المبادرة: حملة زوار الشاطئ
التاريخ: مستمرة لغاية 31 ديسمبر 2018
الزمان: الساعة 8 صباحاً حتى غروب الشمس
المكان: ذا بيتش
مواقف السيارات: متوفرة


المطاعم المشاركة
ألماظ من مومو
بيانكا
بيج شيفز
بومباي بانغالو
بوتشا ستيك هاوس أند غريل
كاتش 22
تشيكس أند فريندز
دري دري
إيت غريك
فراتيلي لا بوفالا
فازيويجز كاندي فاكتوري
جوز كافيه
لادوريه
لا بلايا
لا بوستريريا
مينشيز
موريليز
بوكو لوكو
بوتس، بانز أند بوردس
مقهى ريال مدريد
سيفن ساندس
تيكي
ذا براس
أوربان سيفود
يحدث الآن  ماركت الواجهة البحرية تطلق مسابقة الجداريات والفنون الثانية 2019

تجدر الإشارة إلى أنّ مِراس، تلتزم مِراس بإضافة كل ما يرتقي بالمدينة لتصبح مكاناً أفضل للعيش، والعمل، والزيارة، وتغطي استثمارات مراس مجموعة من المشاريع المبتكرة في قطاعات الأغذية، تجارة التجزئة، التسلية والترفيه، الضيافة، الصحة والتعليم. وتضم وجهات مِراس التي توفر أسلوب حياة استثنائي، ذا بييتش، سيتي ووك، بوكس بارك، لاست إكزت وذا أوتليت ڤيليدج، والتي تتميّز بفضائها المفتوح الذي يوفر بيئة اجتماعية حيوية وفرصة للتعلم، والإبداع، والترفيه

يحدث الآن  عروض أشهر الفنادق في الإمارات خلال عطلة عيد الأضحى 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى