التسوقالوجهات

حملة ظلال الخريف في دبي مول

بين 19 سبتمبر و31 أكتوبر 2018

عين دبي – وجهات

يستضيف دبي مول، خلال الفترة الممتدة بين 19 سبتمبر و31 أكتوبر 2018، حملة ظلال الخريف.توفر حملة ظلال الخريف في دبي مول، أحدث تشكيلات الأزياء لموسم الخريف والشتاء، وسيزدان دبي مول بالديكورات المستوحاة من أجواء فصل الخريف والتشكيلات التي تحاكي شكل أوراق الشجر بتدرجات لونية تتنوع بين البرتقالي المحروق والأحمر اللامع والأصفر الكناري.

دبي مول
دبي مول

هذا ويستعرض المتجر الفرنسي متعدد الأقسام غاليري لافاييت، أفضل تصاميم الموضة لموسم الخريف والشتاء عبر عرض Sass is Back الذي يقام على منصة عرض الأزياء في 19 سبتمبر 2018.
وابتداءً من الساعة 7 مساءً، يمكن للسيدات المهتمات بعالم الموضة الاطلاع على التشكيلات الجديدة لعلامات تجارية مثل بينكو وإليزابيتا فرانشي وكارل لاجرفيلد وزاديق آند فولتير، أما الرجال بإمكانهم التعرف على جديد علامات تجارية مثل بال زيليري وهاكيت وتومي هيلفيغر.
ويقام الحدث على أنغام الموسيقى التي تقدمها الدي جيه زينب الحلو المعروفة بـ fashion pirate، في أجواء استثنائية.
وفي كافة أرجاء المول، سيتم تخصيص مناطق لعلامات تجارية تقدم للعائلات فعاليات الحرف اليدوية المستوحاة من فصل الخريف بما في ذلك أقنعة الأطفال والمزهريات، بالإضافة إلى جلسات تزيين الأظافر بأسلوب فني مبتكر، مجاناً تقدمة تريفور سوربي في Perfumery & Co.
هذا وبمناسبة الأسبوع الذهبي الصيني، وخلال الفترة من 1 إلى 7 أكتوبر، يستضيف دبي مول برنامجاً ممتعاً من الأنشطة التراثية والثقافية في قاعة السوق.
وعلاوةً على ذلك، وفي إطار الشراكة مع Alipay، ستتاح للمتسوقين فرصة الفوز باسترداد نقدي فوري على مشترياتهم والحصول على هدايا خاصة من منصات علامات تجارية تتوزع في أرجاء المول.
ويحتضن دبي مول حالياً أكثر من 250 متجر تقبل السداد باستخدام Alipay لضمان توفير أكبر قدر من التسهيلات للزوار الصينيين.
كما أنه وبالتزامن مع شهر التوعية بسرطان الثدي الذي يصادف أكتوبر من كل سنة، يقدم مركز ميديكلينيك استشارات سريعة مجانية حول المرض عبر منصة خاصة يتواجد فيها عدد من الممرضات وأخصائيات الأمراض النسائية لتزويد الزوار بمعلومات ونصائح قيّمة حول المرض وتصحيح المعلومات الخاطئة الشائعة عنه، وذلك خلال الفترة من 14 إلى 20 أكتوبر.
ويمكن للسيدات أيضاً الحصول على استشارات طبية شاملة في المركز والاستفادة من خصم بقيمة 50% على فحوصات الثدي، دعماً لشهر التوعية بسرطان الثدي.
الحدث: ظلال الخريف في دبي مول
الموعد: 19 سبتمبر – 31 أكتوبر
المكان: دبي مول
السعر: مجاناً للجميع


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى