الفعالياتفعاليات رياضية

حملة للتوعية بأهمية صحة القلب خلال سباق سيغنا للجري

ضمن مبادرة Cigna Heart Your Heart

عين دبي – فعاليات

استقبلت حديقة زعبيل ما يزيد على 800 مشارك في النسخة الثانية من سباق سيغنا للجري، منهم 350 مشاركاً تنافسوا في سباقين للجري بطول 2.5 كم و5 كيلومترات. ضمن مبادرة Cigna Heart Your Heart التي أطلقتها سيغنا في إطار فعالياتها الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، خصصت الفعالية مسارين اختياريين للجري بطول 2.5 كم و5 كم، وأتاحت للمشاركين فرصة الاستفادة من عيادات قياس ضغط الدم المتنقلة، حيث تقود سيغنا حملة للتوعية بأهمية صحة القلب في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وضرورة الكشف الوقائي لتشخيص أمراض القلب، وخاصة لحالات ارتفاع ضغط الدم.

سباق سيغنا للجري
سباق سيغنا للجري

هذا وضمت الفعالية على مجموعة واسعة من نشاطات الصحة واللياقة البدنية التي أقيمت في منصّات مخصصة، بإشراف مدربين مؤهلين، قدموا نصائحهم للمشاركين حول كيفية اتباع أنماط الحياة الصحية، وأساليب الاستعداد والإحماء قبل الجري.
كما اختبر الزائرون تطبيق Cigna Wellbeing الذي يمكنهم من إجراء تقييمات لأوضاعهم الصحية العامة، ووضع خطط لإدارة برامجهم الصحية والشخصية، إلى جانب وظائف أخرى متنوعة.
وشهدت فعاليات Cigna Park run عدداً من المسابقات منها تحدي سبين ذا ويل الذي كافأ المتسابقين المشاركين بهدايا تساعدهم في الحفاظ على لياقتهم البدنية، كما شجع متطوعو سيغنا الحاضرين على التقاط الصور في جناح هارت بيت والمشاركة بأفضل نصائحهم حول صحة القلب على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على فرصة للفوز بـ Fitbit أو Guava Pass
يذكر أنّ فعالية Cigna Park Run ، تفتح الباب لمشاركة الجميع مقابل رسم تسجيل يدفع لمرة واحدة قيمته 100 درهم، ويتيح لهم المشاركة بجميع الفعاليات التي تقام على مدار العام. وستقام الجولة التالية للفعالية في 3 نوفمبر 2018.
تجدر الإشارة إلى أنّ سيجنا، هي شركة خدمات صحية عالمية تهدف إلى مساعدة الناس في تحسين مستويات صحتهم وتعزيز شعورهم بالأمان، وتمتلك سيجنا تاريخاً من الخبرة يمتد لأكثر من 200 سنة، وتقدم سيجنا خدماتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لقاعدة عملاء كبيرة تضم أكثر من 130 ألف عميل، كما تتمتع الشركة بعلاقات عمل قوية مع 800 من أصحاب الشركات، أما عالمياً تمتلك سيجنا محفظة مبيعات قوية في 30 دولة وسلطة قضائية، ويعمل لديها 41 ألف موظف يقدمون خدمات الشركة لأكثر من 95 مليون عميل في جميع أنحاء العالم. وتعمل سيجنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا منذ أكثر من 15 عاماً عبر شبكة من الشركاء المحليين.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى