الفعالياتكأس العالم

حملة منزل إعمار الذهبي خلال كأس العالم 2018

فرصة الفوز بمنزل الأحلام في دبي

عين دبي – كأس العالم 2018

أعلنت إعمار، بمناسبة كأس العالم 2018، عن حملة منزل إعمار الذهبي، التي تضم فرصة الفوز بمنزل الأحلام، وذلك يوم 15 يوليو 2018.تقدم إعمار، لمشجعي منتخبات كرة القدم هذا الموسم، فرصة الفوز بمنزل الأحلام من إعمار يوم 15 يوليو 2018، وذلك عبر حملة منزل إعمار الذهبي على تويتر.

حملة منزل إعمار الذهبي خلال كأس العالم 2018
حملة منزل إعمار الذهبي خلال كأس العالم 2018

هذا ولا يتوجب على الراغب بالمشاركة في حملة منزل إعمار الذهبي، سوى نشر صورة أو فيديو مميز له أو لعائلته أو أصدقائه أثناء مشاهدتهم مباريات كرة القدم في المنزل واستخدام حساب إعمار دبي على تويتر مع الوسم الخاص بهذه الحملة.
كما يمكن للجميع من كافة أنحاء العالم الاشتراك في المسابقة التي تنطلق في 25 يونيو مع فيديو يشاركه نجم المنتخب الإيطالي أليساندرو ديل بييرو، الذي كان ضمن الفريق الذي قاد المنتخب للفوز ببطولة كأس العالم في 2006، ويشرح فيه كيفية الانضمام إلى المسابقة.
هذا واستعداداً لبدء الحملة، أطلقت إعمار، تصويتاً على الوجهة السكنية المفضلة لدى المشاركين للإقامة بها، بما يشمل أربعة من أبرز المجمعات التي طورتها إعمار وهي وسط مدينة دبي وخور دبي ودبي هيلز استيت وإعمار الجنوب.
يذكر أن آخر موعد للمشاركة هو 11 يوليو، وسيتم الإعلان عن الفائز في 15 يوليو ليحصل على منزل جديد في الوجهة المفضلة لديه من إعمار.
تجدر الإشارة إلى أنّ وسط مدينة دبي، يعد كم أكثر الوجهات العصرية استقطاباً للزوار في العالم، ويضم معالم معروفة مثل برج خليفة ودبي مول ونافورة دبي ودبي أوبرا، أما خور دبي فسيحتضن برج خور دبي المرتقب بالإضافة إلى مرافق تجارية عالمية وخيارات سكنية بالقرب من الخور، وسط إطلالات ساحرة على محمية رأس الخور للحياة الفطرية ومختلف أرجاء المدينة، أما دبي هيلز استيت فيمتاز باحتضانه لملعب الجولف الواسع وحديقة دبي هيلز بارك المركزية، بالإضافة إلى وجهة التسوق والترفيه المنتظرة دبي هيلز مول، كما تقدّم وجهة إعمار الجنوب للسكان فرصة الإقامة في أجواء مفعمة بالخضرة مع ملعب للجولف، بالإضافة إلى الموقع القريب من مقر استضافة معرض إكسبو 2020 دبي.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق