الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

حي دبي للتصاميم يستضيف ليلة التصميم الإيطالي في d3

ليلة التصميم الإيطالي 2018 في دبي

عين دبي – فعاليات

تشارك دبي مدن العالم بالاحتفاء بالتصاميم الإيطالية في ليلة التصميم الإيطالي. تقام فعالية ليلة التصميم الإيطالي 2018 في حي دبي للتصاميم، منطقة d3 بتاريخ 6 مارس.

وتأتي هذه الاحتفالية ضمن الاحتفاء بيوم التصميم الإيطالي حول العالم، وتعتبر دبي من المدن التي شملها الاحتفال بهذه المناسبة، لهذا فإنّ السفارة الإيطالية في الإمارات والقنصلية العامة الإيطالية في دبي والبعثة التجارية الإيطالية في دبي وبالتعاون مع حي دبي للتصاميم سيستضيف ليلة التصميم الإيطالي، وستشارك في هذه الفعالية المفتوحة للجمهور 22 صالة عرض تمثل أكثر من مئة علامة تجارية إيطالية.

ليلة التصميم الإيطالي
ليلة التصميم الإيطالي

تأتي فعالية ليلة التصميم الإيطالي كجزء من يوم التصميم الإيطالي، وهو عبارة عن مناسبة عالمية تسوق لها وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الإيطالية، ووزارة التنمية الإقتصادية ووزارة الثقافة والتراث الإيطالية وترينال دي ميلانو بالتعاون مع البعثة التجارية الإيطالية مع شركاء آخرين.

إنّ الهدف من هذه المبادرة هو نشر أفضل القيم والمعايير والممارسات الإيطالية المبتكرة والأصيلة على المستوى العالمي في مجال التصميم، كما أنه سيكون تركيز على عنصر الاستدامة كعنصر هام في العديد من الجوانب، كالبحث عن حلولٍ صديقة للبيئة في التصميم المعماري وأفكار مستدامة  لاستخدام المواد الزائدة وإعادة التدوير.

يحدث الآن  حفل فرقة الآر أند بي العالمية بويز مان في دبي
ليلة التصميم الإيطالي
ليلة التصميم الإيطالي

يعتبر مجال التصميم من أهم العوامل التي دعمت علامة صنع في إيطاليا بسبب ربطها بالجمال والمتانة والأصالة، ويرجع السبب إلى استخدام مواد عالية الجودة وأصلية وأيضاً الطرق المبتكرة في الإنتاج، وهذا ما يعكس ويبين تعددية الثقافة الإيطالية وتقاليدها.

هذا ويشكل مجال التصميم الإبداعي حجر أساس من استراتيجية التسويق المندمجة في أسلوب الحياة الإيطالية.

تبدأ من الساعة 6:30 مساءً فعاليات ليلة التصميم الإيطالي، بتاريخ 6 مارس في حي دبي للتصاميم في المبنى 7، وبعد حفل الاستقبال وما يتخلله من كلمة رئيسية، سيتم مرافقة زوار الفعالية لاكتشاف التصاميم الإيطالية المميزة في d3، ضمن جولة حول الشركات وصالات العرض المشاركة، مع سماع مقطوعات موسيقية مستوحاة من المناسبة

يحدث الآن  حفل الدي جي ميلاني سي في زيرو غرافيتي دبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق