سياحة خارجية

خدمات كانيون رانش سبا كلوب على متن أسطول سيليبريتي كروزس

العديد من خدمات السبا واللياقة البدنية خلال الإبحار

عين دبي – وجهات خارجية

يوفر كانيون رانش سبا كلوب على متن أسطول سيليبريتي كروزس، العديد من خدمات السبا واللياقة البدنية خلال الإبحار.تشمل البرامج الجديدة على متن السفن، 20 صفّ لياقة بدنية جديد وندوات للضيوف، حيث يمكن الاختيار بين تاباتا إمباكت، وهو تدريب متواتر ومتكامل عالي الحدّة من اليابان، وهو يقدّم تقنيات الكارديو والتمارين لتوفير تدريب كامل للجسم ويتضمن تمريناً لبناء قوة عضلات وسط الجسم، أو وبين بيلاتس على وقع الموسيقى، وهو نوع من البيلاتس المفعم بالحيوية والمستوحى من الرقص على أغاني البوب الفرحة.

 سيليبريتي كروزس
سيليبريتي كروزس

كما أنّ برنامج أحلام هانئة Mindful Dreams على متن سفن سيليبريتي كروزس، يجمع بين علاجات السبا والتغذية ومعالجة الأرق لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والحصول على قسط وافر من النوم.
بالإضافة إلى ذلك، طوّر كانيون رانش سبا كلوب، أربعة علاجات سبا تستخدم مجموعة متنوعة من المنتجات لتحسين نوعية النوم.
كما ينظّم موظفو السبا ندوات حول التغذية تركز على خيارات الطعام التي تساعد على النوم، بالإضافة إلى محاضرات حول الأساليب الشاملة لتوفير نوم هانئ.
ومن بين العلاجات المتاحة علاج الأحلام الهانئة لمدة 75 دقيقة، والذي يستخدم تقنيات المساج والتأمل والتنفس، بالإضافة إلى منتجات مثل الزيوت الأساسية من الخزامى وإكليل الجبل لتهدئة المسافرين ومساعدتهم على الاسترخاء.
كما يمكن للضيوف اختيار علاج الخزامى والطحالب البحرية لمدة 55 دقيقة، الذي يزيل خلايا الجلد الميتة ويعمل على تهدئة البشرة، أو علاج العناية بالوجه لمدة 50 دقيقة، أو الحمام بالطحالب البحرية لمدة 45 دقيقة الذي يساعد الجسم على التخلص من السموم ويقال إنه يسكّن الآلام.
هذا وتركز جميع العلاجات على الهدوء وتهدف إلى تعزيز الشعور بالعافية والسكينة، وقد أُطلق برنامج الأحلام الهانئة على سفينتَي سيليبريتي إكينوكس وسيليبريتي ساميت، ويتم حالياً العمل على طرحه في كامل الأسطول.
كما يمكن الاسترخاء مع المسّاج باستخدام الأحجار الساخنة أو التنعّم في بركة العلاج بمياه البحر، واحجز جناح أو غرفة أكوا كلاس للتمتّع بدخول غير محدود إلى مرافق السبا.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى