الوجهاتسينما

خدمات متنوعة من نوفو سينماز

سبعة مواقع جديدة في المنطقة مع حلول 2019

عين دبي – سينما

عملت نوفو سينماز، على تقديم نكهات من البوب كورن، واستخدام التقنيات المرئية والصوتية المتطورة، وعرض الأحداث الرياضية والموسيقية والثقافية، وتوفير تجارب كبار الشخصيات، وغير ذلك من الخيارات المتاحة للزبائن، وذلك انسجاماً مع تطور التوجهات الإعلامية. تواصل نوفو سينماز، مساعيها الرامية لتقديم تجربة ترفيهية متكاملة لمحبي الأفلام بهدف مواكبة الطلبات المتزايدة والناتجة عن تغيير عادات متابعي الأفلام السينمائية في منطقة الخليج.

نوفو سينماز
نوفو سينماز

ومع انتشار خدمات البث المنزلي عبر الإنترنت، يتوجب على صالات السينما أن تعمل على تطوير خياراتها من أجل تحسين تجربة الترفيه واستقطاب الزبائن الذين يريدون أن تتضمن تذكرة السينما التي يشترونها أكثر من مجرد فيلم للمشاهدة.


نوفو سينماز
نوفو سينماز

وكانت نوفو سينماز، قد لعبت دوراً بارزاً في إعداد الأجواء الحالية لتوفير تجربة سينمائية متميزة، وكانت أول من أطلقت تقنية آي ماكس في الإمارات والمنطقة في صالتها في مول ابن بطوطة، وأول من أطلق تطبيقاً ذكياً وكانت سباقة بتوفير خدمة الحجز المسبق للوجبات في صالات سيفين ستار. وفي العام الماضي، افتتحت نوفو سينماز ثاني صالات آي ماكس في حديقة آي إم جي عالم من المغامرات، وتعد الصالة التي تتميز بشاشة بعرض 24.4 متر وارتفاع 13.8 متر، والتي تتسع لـ 360 مقعداً، أكبر صالة آي ماكس في الإمارات.
كما يضم مجمع الصالات الذي يتضمن 12 صالة ثلاث شاشات لكبار الشخصيات مع استراحة خاصة مجهزة لخيارات المأكولات والمشروبات مع توفير نقاط شحن يو إس بي في كل مقعد جلدي مريح مع مسند ظهر قابل للتعديل.
علاوةً على ذلك فقد تم تطوير البوب كورن، الوجبة المعتادة عند كل زيارة إلى السينما، إلى مستوى جديد، وتوفر نوفو سينماز مجموعة من الخيارات والنكهات الجديدة، ومن ضمنها البوب كورن المجمد لأول مرة في صالات السينما، حيث يتم تجميده بالنتروجين السائل، إلى جانب العديد من الخيارات الأخرى مثل كعكة الجبن بالفراولة، والملح والخل، والأوريو، وجوز الهند، والزعفران، والنكهات الخاصة في رمضان، وغير ذلك.
وللزبائن الذين يرغبون بأكثر من الوجبات الخفيفة، تقدم نوفو سينماز قائمة طعام سيفين ستار، والتي تتضمن مجموعة من الأطباق المحضرة حسب الطلب، والتي تشمل المازات العربية والمشاوي المشكلة، وخيار سيرف أند تيرف من اللحم البقري مع جمبري النمر، وتتضمن القائمة مجموعة من الخيارات المفضلة مثل البيتزا وشطائر الدجاج، إلى جانب السلطات الصحية والحلويات التي تتضمن تشيزكيك نيويورك. أما قائمة المأكولات المخصصة للصغار، فتتضمن الباستا، وشطائر البرغر الصغيرة.
كما توفر نوفو سينماز تجربة المجلس، والتي تمثل تجربة تتضمن خمس أجنحة مع وجود أرائك يتسع كل منها لشخصين، وموظف خاص لخدمة الضيوف، وضمن هذه التجربة السينمائية الحصرية فئة سبع نجوم، والتي تتوفر في معظم المواقع، يمكن للزبائن الذين اختاروا تجربة المجلس أن يستمتعوا بمجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة الترحيبية عند وصولهم، في حين يمكن اختيار وجبة من أربعة أطباق حسب الطلب، وذلك بعد الوصول أو عبر الإنترنت مسبقاً.
وبهدف توفير رحلة وصول انسيابية دون أي تأخير، تتوفر في صالات سينما ابن بطوطة مول خدمة صف السيارات ،كما تخطط أيضاً لتقديم عروض أخرى تشمل الفعاليات الرياضية، وعروض الباليه، والعروض التلفزيونية الضخمة، على شاشتها الضخمة، وذلك ضمن مساعيها لتحويل نوفو سينماز إلى وجهات ترفيه شاملة.
كما يمكن لمحبي الأفلام الذين يبحثون عن تجربة تفاعلية زيارة سينما 4 دي ضمن صالات نوفو سينماز في دبي فستيفال سيتي، وتتميز صالات MX4D بمقاعد مصممة خصيصاً تتحرك مع الحركة على الشاشة، فيما تضمن تقنية EFX منح المشاهد إمكانية الإحساس بكل هبة هواء ورائحة أثناء مشاهدة الفيلم.
هذا وسوف تكون نوفو سينماز ، في سبعة مواقع جديدة في مختلف أرجاء منطقة الخليج مع حلول 2019، حيث ستضاف صالات جديدة في الإمارات وعمان والسعودية.

يحدث الآن  أنشطة متنوعة في بلوواترز دبي ضمن تحدي دبي للياقة 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق