سياحة خارجية

خدمات منتجع وسبا كاريس بودروم خلال مهرجان تشيل أوت

أحد أشهر المهرجانات الموسيقية الكبيرة في تركيا

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن منتجع وسبا كاريس بودروم، بمناسبة مهرجان الموسيقى السنوي تشيل أوت فيستفال، عن توفير تجارب إقامة ضمن أجواء موسيقية خاصة مع خدمة التوصيل من وإلى المهرجان.
يقام في مدينة بودروم التركية، مهرجان الموسيقى السنوي تشيل أوت فيستفال، الذي يستقطب زواراً من من مختلف أنحاء العالم، ولهذه المناسبة يقوم منتجع وسبا كاريس بودروم، بتوفير خدمة المواصلات من وإلى المهرجان للضيوف الراغبين بالاستمتاع بالفعاليات المختلفة، كما يمكن للضيوف المقيمين في الفندق اختيار الأغاني الكلاسيكية المفضلة لديهم للاستمتاع بأجواء المهرجان من غرفهم.

منتجع وسبا كاريس بودروم
منتجع وسبا كاريس بودروم

هذا وقد عين منتجع وسبا كاريس بودروم، منسق الأغاني ليفينت سيفيروز كمدير أجواء ليقوم باختيار وتنسيق أنغام الموسيقى الخاصة بالفندق، وتحديد مستويات الإضاءة، وشذى الروائح العطرة في المكان.
يذكر أنّ مهرجان تشيل أوت فيستفال، يعتبر أحد أشهر المهرجانات الموسيقية الكبيرة في تركيا، ويشرف على المهرجان الذي ينظم في مدينة بودروم يومي 20 و21 يوليو نخبة من أشهر منسقي الأغاني الدوليين أمثال تشيم، وإيلي لايت، ولوكا موستو، ولوينثال، وعلى الرغم من التركيز على الرقص والموسيقى الإلكترونية الصاخبة، إلا أن المهرجان يوفر مجموعة من الأنواع الموسيقية الاحتفالية الأخرى بداية من موسيقى التريب هوب، وصولاً إلى موسيقى بوسا نوفا والكاريبيان فانك.
وكان المهرجان قد استضاف العديد من الفعاليات والحفلات الموسيقية المميزة خلال السنوات القليلة الماضية مثل الحفل المميز لثنائي الموسيقى الإلكترونية جولدفراب، وحفل المطرب وعازف الجيتار خوزيه غونزاليس، والفرقة الموسيقية الإنكليزية مورتشيبا، والثنائي الموسيقي الأمريكي ثيفري كوربوريشن، ومؤلف الأغاني الفرنسي جيل بيترسون، وفرقة الروك الإنكليزية تندرستيك، والفرقة الموسيقية الفرنسية نوفيل فوغ.
هذا ويعتبر مهرجان تشيل أوت فيستفال، الذي أطلقته إذاعة لونج إف إم قبل 12 عام، أحد المهرجانات القليلة في تركيا التي تستقطب مجموعة من أبرز الفنانين الدوليين إلى جانب جمهور كبير من عشاق الموسيقى حول العالم.

يحدث الآن  عروض فنادق شذا احتفالاً باليوم الوطني السعودي 2021
أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى