أبوظبي

خدمات وعروض نادي نيشن ريفيرا الشاطئي

استضافة حفلات الزفاف وأعياد الميلاد وحفلات الاستقبال

عين أبوظبي – وجهات

يوفر نادي نيشن ريفيرا الشاطئي، خلال هذا الموسم العديد من العروض والخدمات التي تضم مجموعة من الأنشطة الرياضية والجماعية.يضم فندق سانت ريجيس أبوظبي ، نادي نيشن ريفيرا الشاطئي، الذي يقع على كورنيش أبوظبي، ويتضمن شاطئه الخاص الممتد على مسافة 200 متر، إلى جانب مرافق اللياقة البدنية الحصرية، والنادي الخاص بالأطفال.

فندق سانت ريجيس أبوظبي
فندق سانت ريجيس أبوظبي

هذا ويمكن الوصول إلى نادي نيشن ريفيرا الشاطئي من فندق سانت ريجيس أبوظبي مباشرةً، وذلك من خلال نفق رخامي خاص مُكيّف يمتد أسفل الكورنيش.
وتمتاز غرف التمرين التابعة للنادي بإضاءتها الطبيعية، وإطلالتها على مياه الخليج العربي الزرقاء ، وبكونها مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية.
بالإضافة إلى توفر المدربين المحترفين المستعدين لتقديم العون والمساعدة إلى جانب برامج اللياقة البدنية المصممة خصيصاً وفق احتياجات كل فرد على حداً؛ كبرنامج التغيير الجذري للجسم BodyTransformation ، وبرنامج النحت التقني Technoshape ، وبعد الانتهاء من التمرين، يمكن الاسترخاء في غرفتي الساونا والبخار المتوفرتين بشكل منفصل لكلا الجنسين.
أما نادي جزيرة الكنز الخاص بالأطفال ذا ترجر آيلاند تشلندرن كلَوب، فقد صُمم ليحاكي نمط سفن القراصنة، مشكلاً مساحةً آمنة وواسعة للأطفال للاستمتاع وممارسة الأنشطة الترفيهية الداخلية والخارجية المسلية.
حيث يتضمن بركة سباحة واسعة مزودة بمزلقة مائية، ومساحات لعب داخلية وخارجية واسعة، بالإضافة إلى خدمة مجالسة الأطفال المتوفرة حسب الطلب، شريطة أن يتم الحجز قبل 24 ساعة من الموعد المطلوب.
يذكر أن نادي نيشن ريفيرا الشاطئي متاح لضيوف فندق سانت ريجيس أبوظبي، وتتوفر بطاقات عضوية حصرية لسكان مدينة أبوظبي، بالإضافة إلى بطاقات دخول اليوم الواحد.
حيث يمكن للضيوف الاسترخاء في بركة السباحة التي تتميز بإمكانية التحكم بدرجة حرارة مياهها، أو الاستمتاع بأشعة الشمس في أحد الأكواخ الشاطئية أو على أحد المقاعد الشاطئية المريحة.
كما يمكنهم الحصول على تجربة ذوقية في كبانا بار آند غريل ، الذي يتميز بجلساته الخارجية المطلة على الخليج العربي، والكلاسيكيات الشاطئية كالبيرغر المشوي على الفحم، والسلطات الطازجة.
هذا ويستضيف نادي نيشن ريفيرا الشاطئي حفلات الزفاف وأعياد الميلاد وحفلات الاستقبال المتنوعة، بمساعدة فريق من منظمي الفعاليات المحترفين لدى سانت ريجيس أبوظبي.
كما يحصل جميع أعضاء النادي على أسعار خاصة على جلسات السبا والمطاعم لدى سانت ريجيس أبوظبي، ويحصل الأعضاء المختارين على مزايا إضافية تتضمن، التمرين، والتدريب الشخصي، وجلسات المساج، وتذاكر دخول يومية لـنادي نيشن ريفييرا الشاطئي.
لمزيد من المعلومات حول نادي نيشن ريفيرا الشاطئي، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97126944444+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى