المطاعم والمقاهيمطاعم أمريكية

خدمة التوصيل إلى المنازل مجاناً من وينديز

من خلال Talabat و Carriage

عين دبي – مطاعم

أعلنت سلسة مطاعم وينديز، عن توفير خدمة التوصيل إلى المنازل مجاناً في دولة الإمارات العربية المتحدة.تقدم سلسة مطاعم البرغر ويندز، لعملائها في دولة الإمارات، خدمة جديدة خلال العام 2018، وهي خدمة توصيل الوجبات إلى المنازل مجاناً ومن دون أي مقابل من خلال Talabat و Carriage.

فروع وينديز الجديدة في أبوظبي ودبي
فروع وينديز الجديدة في أبوظبي ودبي

هذا وسيوفر فرع منطقة السهول، خدمة التوصيل المجانية إلى المنازل، على مدار الساعة، لكي يتيح للجميع الاستمتاع بالوجبات في أي وقت من الليل و حتى في ساعات الصباح الأولى.
كما أنه في العاصمة أبوظبي، يمكن طلب الديفز سينغل، حيث أنّ أنّ خدمة التوصيل إلى المنازل في أبوظبي قد طُرحت لفرع وينديز المتواجد في بوابة الشرق ومطاعم أخرى في أبوظبي.
وللتقليل من شدة حر الصيف، يستطيع العملاء تناول الفروستي آيس كريم مقابل 8 دراهم ، من مختلف فروع وينديز في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يوفر للطلب في الفرع أو للطلب من السيارة أو للطلبات الخارجية والتوصيل إلى المنازل.
يذكر أنّ مطاعم وينديز الشرق الأوسط مدارة من قبل شركة صناعات الغانم، إحدى أكبر الشركات الخاصة في المنطقة، واستطاعت أن تترك علامة فارقة في قطاع المأكولات والمشروبات من خلال تقديم وجباتها بأسلوب مميز، كما تلتزم سلسلة مطاعم وينديز باستخدام الخضروات الطازجة المحلية التي يتم استخدامها في تحضير الوجبات، أما البرغر فيصنع دائما من لحم الانجوس البقري الحلال 100٪.


تجدر الإشارة إلى أنّ صناعات الغانم هي واحدة من أكبر شركات القطاع الخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واليوم توظف الشركة التي تأسست منذ قرن من الزمان في الكويت، أكثر من 15000موظفاً في 30 نشاطاً اقتصادياً يتوزع في 40 دولة في الشرق الأوسط، شمال أفريقيا، أوروبا الشرقية، وآسيا.

يحدث الآن  مطعم Zoya by Maui الهندي يستعد لإفتتاح ابوابه في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • توصيل الى المنازل في دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق