أبوظبيالمطاعم والمقاهيحلويات وآيس كريم

خدمة توصل الحلويات إلى المنزل من سينابون

مجموعة جديدة من العروض بأسعار مخفضة

عين دبي – حلويات وآيس كريم

أعلنت شركة كرافيا، عن توسعة نطاق خدمة التوصيل لزبائنها، إلى جانب توفير مجموعة جديدة من العروض بأسعار مخفضة، وإتاحة تطبيق سينابون الجديد.وسعت شركة كرافيا، الشركة الأم لعلامات سينابون و كارفيل و سياتل بست كوفي و زعتر و زيت و فايف غايز، نطاق خدمة التوصيل لزبائنها في دبي وأبوظبي وعجمان والشارقة، إلى جانب توفير مجموعة جديدة من حزم العروض بأسعار مخفضة، وإتاحة تطبيق سينابون الجديد، حيث سيستطيع عملاء سينابون الآن من شراء الأصناف بأسعار استثنائية، وتوفير ما يصل إلى 30٪، مع ضمان توصيل طلباتهم مباشرة إلى أبواب منازلهم.

خدمة توصل الحلويات إلى المنزل من سينابون
خدمة توصل الحلويات إلى المنزل من سينابون

هذا وسيتمكن الزبائن الذين يقومون بتنزيل تطبيق سينابون الحصري المتوفر على متجري جوجل بلاي و آي تيونز من تحديد عنوان التوصيل ، ودفع ثمن الأصناف التي يرغبون بشرائها، كما يمكن إعداد الطلبات حسب رغباتهم عن طريق تحديد الإضافات والأحجام والكميات المرغوبة.


خدمة توصل الحلويات إلى المنزل من سينابون
خدمة توصل الحلويات إلى المنزل من سينابون

كما وتتضمن الحزم المتاحة من سينابون بأسعار مخفضة عدداً من الأصناف، بما في ذلك كول تريت و بيرفكت ماتش و توين تشيل و دوبل تريت التي تجمع بين أنواع الرولز الكلاسيكية و ميني رولز من سينابون، مع مشروبات موكالاتا أو تشيلاتا المنعشة مقابل 24 درهماً إماراتياً.
كما تم أيضاً إطلاق حزم أخرى للحفلات والمناسبات، وتضم القائمة المخصصة لهذا الغرض، ستيكس لوفرز و سبويلر و غاذرينغ تريت و بايت إندالجانس، بأسعار تبدأ من 49 درهم إماراتي.
يذكر أنّ كرافيا، كانت قد افتتحت أول فرع لعلامة سينابون بدولة الإمارات العربية المتحدة في أبوظبي في العام 2001، وتأسست كرافيا بدبي في العام 2001، حيث تمتلك الشركة وتدير عدداً من العلامات التجارية المعروفة، بما في ذلك سينابون، سياتل بست كوفي ، كارفيل في الإمارات، و زعتر وزيت في في الإمارات والمملكة العربية السعودية، وتمتلك حقوق الامتياز في مملكة البحرين.
تجدر الإشارة أنه يمكن للزبون أيضاً طلب ما يريده عن طريق الاتصال بالرقم: 600 – 522273.

يحدث الآن  مطعم كينارا من فيكاس خانا يفتتح أبوابه في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حلويات يابنية توصل الامارات (3)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى