دبي الذكية

خدمة طيران الإمارات لتسجيل الأمتعة من المنزل

خدمة تسجيل الوصول من المنزل

عين دبي – دبي الذكية

أطلقت مؤخراً طيران الإمارات خدمة جديدة تدعى خدمة تسجيل الوصول من المنزل ، وهي خدمة جديدة تتيح للعملاء تسجيل الوصول في جميع الدرجات على متن رحلات طيران الإمارات من أي مكان في دبي .


الخدمة الجديدة تقدم لمستخدميها من المسافرين إمكانية إكمال الفحص الأمني ​​وتسجيل الوصول من منازلهم أو فنادقهم أو مكاتبهم ونقل أمتعتهم إلى المطار قبل الرحلة، وذلك تسهيلاً لإجراءات السفر.

بمجرد حجز الخدمة ترسل لك طيران الإمارات أحد وكلاء تسجيل الوصول إلى موقعك لوزن الأمتعة ووضع العلامات عليها وتختم  وتخزينها في صندوق منفصل في الشاحنة بالإضافة إلى تسجيل وصول العملاء وإصدار بطاقات الصعود إلى الطائرة،  ويمكن للعملاء بعد ذلك الانطلاق إلى المطار والتوجه مباشرة إلى منافذ الهجرة، متجاوزين مكاتب تسجيل الوصول في المطار .

خدمة طيران الإمارات لتسجيل الأمتعة من المنزل
خدمة طيران الإمارات لتسجيل الأمتعة من المنزل

الخدمة تتوفر مقابل 350 درهم إماراتي للرحلة الواحدة لما يصل إلى 7 قطع من الأمتعة، وسيتم تحصيل 35 درهم إماراتي لكل قطعة أمتعة إضافية، ويمكن للعملاء حجز الخدمة على موقع الشركة قبل 12 ساعة من وقت مغادرة الرحلة.

يحدث الآن  رحلتي من دناتا للسفريات مستشار السفر الأول للمسافر الإماراتي

تجدر الإشارة الى أن طيران الإمارات تجري حاليا إختبار الخدمة ، ووفرت أسطول جديد من الشاحنات الخاصة بهذه الخدمة الجديدة و الفريدة من نوعها في دبي.

تعتبر طيران الإمارات Emirates  إحدى الشركات التابعة لمجموعة الإمارات وتمتلكها حكومة دبي بالكامل، و يقع مقرها الرئيسي و مركز عملياتها في مطار دبي الدولي، وتقوم بتقديم خدماتها إلى أكثر من 155 وجهة حول العالم، و تشتهر بامتلاكها أسطول طائرات يعتبر من أصغر الأساطيل الحالية عمراً ، وتعتبر  أكبر مشغل لطائرات إيرباص  A380.

يحدث الآن  رحلتي من دناتا للسفريات مستشار السفر الأول للمسافر الإماراتي
طيران الإمارات
طيران الإمارات

طيران الاماراتية تملك 3 درجات سفر مختلفة وتختلف أوزان الحقائب المسجلة والمحمولة المسموح بنقلها مجاناً وفقاً لدرجة السفر والوجهة، كما يسهل ايضاً تسجيل إجراءات الوصول على الانترنت واختيار المقعد من خلال الموقع على شبكة الانترنت خلال 24 ساعة قبل موعد المغادرة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق