أبوظبي

خصم على تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1

أقل من خمسة أيام تبقت على انتهاء فترة خصومات الحجز المبكر

عين أبوظبي – فعاليات

احتفالاً بالذكرى العاشرة لانطلاق سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1، تتوافر خصومات الحجز المبكر التي تبلغ نسبتها 30% وذلك قبل 31 مايو 2018.يقدم الحدث الرياضي والترفيهي، الذي يحتفل بالذكرى العاشرة لانطلاقه هذا العام، لمحبي رياضات السرعة ومحبي الفعاليات الترفيهية والعائلات أربعة أيام حافلة بالإثارة سباقات السيارات، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الترفيهية التي تستضيفها المناطق المحيطة بمسار السباق.

سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1

هذا ويشهد موسم الفورمولا1 منذ انطلاقته لهذا الموسم سباقات حماسية ومنافسة بين الفرق والسائقين، كما تبقى عدد محدود من تذاكر تلة أبوظبي والمدرج الغربي لفئة ثلاثة أيام.
كما كان قد أعلن سابقاً أن مغني الراب ذا ويكند سيحيي حفلة ما بعد السباق ليوم الجمعة، فيما تعتلي فرقة غنز أن روزز منصة المسرح لتختتم حفلات ما بعد السباق لهذا الموسم مساء يوم الأحد، ومن المنتظر الإعلان عن اسمين إضافيين في وقت لاحق للنجوم الذين سيحيون حفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق، ويمكن لحاملي تذاكر فئة ثلاثة أيام حضور جميع الحفلات الأربعة لما بعد السباق.
هذا ويمكن للعملاء، حجز باقة الترفيهية الفائقة لفئة ثلاثة أيام، وتتيح هذه الباقة دخولاً غير محدود لجميع الحدائق الترفيهية على جزيرة ياس والتي تتضمن عالم فيراري أبوظبي وياس ووتر وورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي، ابتداء من يوم الأربعاء ولغاية يوم الأحد، وتبدأ أسعار باقات الترقية من 1340 درهماً إماراتياً تلة أبوظبي.
يذكر أن حضور حفلات ما بعد السباق، يعد حصري بحاملي تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرىن كما تتوفر خصومات للشركات والمجموعات عند الحجز المبكر لأي من باقات الضيافة المتنوعة التي توفرها حلبة مرسى ياس خلال عطلة أسبوع السباق.
تجدر الإشارة أنّ خصومات الحجز المبكر تسري لغاية منتصف ليل الخميس الموافق 31 مايو، وتبلغ نسبتها 30%، ويمدد مركز خدمات العملاء في حلبة مرسى ياس ساعات العمل يومي 31 و31 مايو لتصبح 12 ساعة من التاسعة صباحاً ولغاية التاسعة مساءً. وتتوفر التذاكر للبيع على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس أو عن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة:
(800 927) +971 (0) 2 659 9800.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فعاليات ابوظبي (4)
  • صيف ابوظبي 2018 (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق