أبوظبي

خصومات الصيف من فندق الريتز كارلتون أبوظبي غراند كنال

حجز العروض للإقامات بين 1 مايو وحتى 30 سبتمبر 2018

عين أبوظبي – فنادق

أعلن فندق الريتز كارلتون أبوظبي، غراند كنال، عن إطلاق باقة من العروض الخاصة بموسم فصل الصيف 2018.يقدم فندق الريتز كارلتون أبوظبي، غراند كنال، خلال موسم فصل الصيف، باقة من العروض الصيفية، والتي تضم خصومات تصل إلى 30% لأعضاء برنامجي الولاء التابعين لشركة ماريوت الدولية والريتز كارلتون، بالإضافة إلى خصومات بنسبة 20% لغير الأعضاء المشتركين وذلك في مختلف مطاعم الفندق والمنتجع الصحي.

فندق الريتز كارلتون أبوظبي غراند كنال
فندق الريتز كارلتون أبوظبي غراند كنال

هذا ويمكن للضيوف، سواء كانوا يبحثون عن أماكن إقامة، أو تذوق المأكولات أو حتى مشاهدة المناظر الطبيعية للحدائق الخضراء المطلة على مسجد الشيخ زايد الكبير، حجز العروض للإقامات بين 1 مايو 2018 وحتى 30 سبتمبر 2018.
كما يمكن للمسافرين من محبي التجارب الفندقية التي تتسم بالراحة والخصوصية والحميمية، اختيار الإقامة من بين 447 من الأجنحة وغرف الضيوف ، وأربع فلل بحوض سباحة خاص، و28 منزلاً و53 جناحاً بإطلالة على الحدائق الخضراء داخل المتنجع البحري الذي استوحي تصميمه من فن العمارة في عصر النهضة الإيطالية.
هذا ويعزز طابق نادي رجال الأعمال في الفندق تجربة الـستايكيشن ويضفي عليها رونقاً جديداً بما يوفره من خدمة شخصية واهتمام بالتفاصيل إلى جانب تقديم المأكولات طوال اليوم.
كما يقدم الفندق لضيوفه رحلة طهو فريدة وغنية بالأطباق العالمية والشرق أوسطية التقليدية، فضلاً عن شرائح اللحم ضمن مجموعة مختارة من مطاعم ومقاهي الفندق، وعلاوةً على ذلك يقدم نادي الريتز كيدز للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين سن 4 و12 عاماً برنامجاً شاملاً من الأنشطة الداخلية والخارجية التي تشجعهم على استكشاف العالم من حولهم.
هذا ويمكن للوالدين التوجه إلى منتجع اي سبا الصحي الذي يستوحي أجواءه من أسلوب الحياة الصحراوية البدوية، ويقدم مجموعة شاملة من العلاجات وجلسات التدليك التي تساعد على الاسترخاء وتجديد الانتعاش ضمن بيئة من الصفاء والهدوء تتسم بها أكثر من 16 غرفة علاج خاصة تلبي احتياجات كل من الرجال والسيدات، بالإضافة إلى شاطئ خاص وعدد من المغاطس الخارجية.
يذكر أن هذه العروض الصيفية متاحة في جميع الفنادق والمطاعم والصالات والمنتجعات الصحية التابعة لشركة ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كما أنّ هذه العروض الصيفية جاءت بالتزامن مع الإعلان عن برنامج الولاء الجديد الموحد للشركة في برنامج مكافآت ماريوت ومكافآت الريتز-كارلتون، وبرنامج ضيف ستاوورد الذي سينطلق في أغسطس 2018، كما سيكسب الأعضاء في البرنامج الجديد المزيد من النقاط بشكل أسرع من البرامج السابقة، بمعدل 20٪ أكثر من النقاط لكل دولار يتم إنفاقه.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمكتب معلومات فندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال، على الرقم: 888 8188 2 971+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى