الفنادقفنادق خمس نجوم

خصومات وحفلات الخريف من منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

العديد من الاحتفالات خلال موسم ما بعد الصيف

عين دبي – فنادق

أعلن منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، عن إطلاق مجموعة من الحفلات والعروض خلال فصل الخريف.يقدم منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، رحلة الاحتفال بالحياة يومياً من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً.

منتجع وسبا نيكي بيتش دبي
منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

هذا ويبدأ بيتش كلوب المطل على الواجهة البحرية للؤلؤة جميرا، بتنظيم مناسبات واحتفالات خلال موسم ما بعد الصيف.
تبدأ الاحتفالات في عطلة نهاية هذا الأسبوع مع حفلة بركة السباحة الحافلة بالمرح مع برانش روز الجديد كل يوم سبت، وبعروض تبدأ من 265 درهم للشخص الواحد.
حيث سيحصل الضيوف الذين يقومون بالحجز في المنتجع خلال شهر سبتمبر على خصم بنسبة 30٪ على فيلات بركة السباحة مع كابانا مجانية في بيتش كلوب. وقد تمّ تجهيز جميع فلل حوض السباحة بأنظمة الترفيه والإضاءة القابلة للتعديل، مع كراسي الاستلقاء للتشمس في المياه ومساحات تواصل.
وفي نهاية الأسبوع الثالث، سيقام حفل في بركة السباحة على طراز هاواي وذلك يوم الجمعة 21 سبتمبر الجاري ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأسرّة شمسية.
وسط العروض الموسيقية المتواصلة من الصباح وحتى آخر ساعات الليل، المُفعمة بالحيوية والإثارة من دي جيه منتجع وسبا نيكي بيتش دبي.
كما تتوافر قائمة طعام واسعة تضمّ كافة المذاقات والتوابل المُتميّزة التي تحمل علامة مواقع نيكي بيتش في جميع أنحاء العالم مع لمسات من المطبخ المحلي.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، المصنّف في فئة الخمس نجوم، يضم 132 غرفة بما فيها 117 غرفة وجناحاً مبتكر التصميم، إلى جانب 15 فيلا و63 شقة سكنية شاملة التجهيزات مزوّدة بغرفة نوم واحدة حتى أربع غرف نوم، بالإضافة إلى مسكنَي بنتهاوس، كما يغطي العقار مسافة 450 متر على الواجهة البحرية ذات الرمال البيضاء، و النادي الرياضي و نادي Nikki Spa الصحي و حوضي سباحة ضخمة و خمس مطاعم و ردهات. يقدم المنتجع مفهوم النادي الشاطئي الخاص بمجموعة نيكي بيتش، حيث يجمع المفهوم بين الموسيقى و الترفيه و الطعام في آن واحد على الخليج العربي الخلاب و أبراج أفق دبي، ويقع منتجع و سبا Nikki Beach بالقرب من وسط مدينة دبي و مطار دبي الدولي و مركز دبي التجاري و تصل مساحته إلى 52,000 متر مربع.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى