الرئيسية

أماكن لشراء أقنعة فريدة ومتميزة للوجه في الإمارات

 

سواء أعجبك ذلك أم لا، من المحتمل أن يكون ارتداء الكمامة في الأماكن العامة هو القاعدة التي يجب إتباعها في الوقت الحالي, وذلك في إطار الالتزام المتواصل بإجراءات الحجر الصحي للحد من الإصابة وانتشار الفيروس . ومن المؤكد أن ارتداء الكمامة قد يكون مرهقا بعض الشيء ، ولكن إذا كان إجباريا وضعها ، فلماذا لا نستفيد منها إلى أقصى حد؟

لذا ، إذا كنت تبحث عن بعض خيارات القناع “الأكثر برودة” والأكثر جمالية أيظا, التي تجعل احتياطاتك المسؤولة اجتماعياً أكثر تسليةً وتميزا ، فقم بمراجعة هذه الخيارات الرائعة .

 

بولارويد (درع وجه يومي)

مصنوع من درع ملفوف شفاف يغطي عينيك، هذا الدرع القوي للوجه يسهل ارتداؤه وخلعه بفضل الشريط المطاطي المريح القابل للتعديل والمزين بشعار قوس قزح  Polaroid . تتوفر مجموعة Stay Safe الجديدة في متاجر النظارات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements
خصومات سنتربويت للعودة للمدراس 10% خصم إضافي استخدم الكود SH33

السعر:

130 درهماً (للبالغين)

110 دراهم (للأطفال)

للمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع  polaroideyewear.com

 

نجم البحر النيون (قناع للأطفال)

هذه الأقنعة الصغيرة الرائعة ذات الطبقات المزدوجة والقابلة لإعادة الاستخدام مصنوعة يدويًا باستخدام قطع من القماش وتأتي مع تبديل قابل للتعديل لضمان ملاءمتها بشكل جيد. هناك أكثر من 40 اختيارا بألوان مختلفة ، مع توفر خيارات الجيب لإدخال قناع طبي بداخلها.

السعر: 25 درهم

للتواصل عبر انستاجرام: instagram.com/neonstarfishdubai

 

درع الوجه  DXB (درع فاخر)
يتميز هذا القناع بفضل غطاء العين الفضي والكروم الذي يمنحه مظهرًا رائعا.  ومن تحته  يوجد درع واق يغطي وجهك بالكامل ويمكن إعادة استخدامه ,كما انه قابل للغسل ومضاد للضباب. أسسته خبيرة المكياج “سميرة ألفت “في البداية للمساعدة في حماية جميع طلابها وفناني الماكياج ، وبعد أن ألقى إعجابا تم افتتاح متجر مؤقت خاص به في مول الإمارات الذي يتواجد بالجانب المقابل لكارفور.

السعر: 70 درهم

يمكنك الطلب عبر الانستجرام على الحساب التالي instagram.com/faceshielddxb

قناع   ) NUأقنعة وسلاسل من الساتان(

الأقنعة ليست إكسسوارًا للأزياء ، ولكنها تشغل مساحة لا بأس بها على وجهك ، لذا فليس من المستغرب أن يبحث الناس عن أقنعة ذات طابع جمالي مبهج. أدخل ل” قناع  “NU ، وهو نشاط تجاري جديد في الإمارات العربية المتحدة يبيع خيارات الساتان والترتر. تأتي هذه الخيارات غير الطبية في مجموعة متنوعة من الألوان, حتى أن هناك خيارًا مرافقا لها من الإكسسوارات باستخدام سلسلة قناع.

السعر: 40 درهم لكل منهما.

للتواصل أو للطلب قم بزيارة الحساب على الانستجرام : instagram.com/numasks


فاين جارد سبورت (ملابس رياضية)

إذا كنت تبحث عن قناع يبدو جيدًا ، يحافظ على حمايتك أنت والآخرين من حولك ، ومريح للارتداء أثناء قيامك بالتمارين الرياضية (أو فقط تقوم بأنشطة بشكل عام هذا الصيف) ، جرب Fine Guard Sport . مصنوع من مادة خفيفة الوزن تسمح بمرور الهواء ومزود بنظام تثبيت فيلكرو ، وهو القناع الوحيد الذي صادق عليه الأولمبيون ، وبالتالي فهو مثالي لعامة الناس.

السعر: 41 دولارًا (لحزمة من اثنين)

للطلب قم بزيارة الموقع : thefineshop.com

 

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى