أبوظبي

خيارات الأسبوع من بودا بار بيتش

بودا بار بيتش في منتجع سانت ريجيس السعديات

عين أبوظبي – المطاعم والمقاهي

أطلق بودا بار بيتش في منتجع سانت ريجيس السعديات، مجموعة من العروض والتجارب الموزعة على كافة أيام الأسبوع.تبدأ عروض بودا بار بيتش في منتجع سانت ريجيس السعديات، من السبت إلى الاثنين، من الساعة 8 مساءً فما بعد، حيث يمكن للضيوف قضاء الوقت وسط أجواء حيوية، على أنغام الموسيقى التي تقدّمها بامبينا منسقة الأغاني الخاصة بالمنتجع، مع فرصة احتساء أنواع المشروبات الخاصة بالوجهة.

بودا بار بيتش في منتجع سانت ريجيس السعديات
بودا بار بيتش في منتجع سانت ريجيس السعديات

هذا ويوفر بودا بار بيتش أبوظبي، لزواره ما بين الأحد والخميس، من الساعة 12:00 ظهراً وحتى 3:00 عصراً، قائمة الغداء الثابتة التي تمّ إطلاقها حديثاً، حيث يمكنهم اختيار وجبة غداء من طبقين أو ثلاثة، وبسعر يصل إلى 120 درهم إماراتي أو 150 درهم إماراتي على التوالي.
كما أنه تم تخصيص يوم الثلاثاء، ما بين الساعة 8-11 مساءً للسوشي ، حيث تحفل ليلة سوشي سوار بمجموعة مختارة من أطباق المأكولات البحرية الطازجة، وبسعر 300 درهم إماراتي للشخص الواحد، على أنغام الألحان الموسيقية التي تقدّمها منسقة الأغاني، جنباً إلى جنب مع المعزوفات التي تؤديها عازفة الكمان.
هذا وتبدأ سهرات يوم الجمعة، في الساعة 8 مساءً، وتجمع بين والتر سكالزون، المعروف بإيقاعاته الإلكترونية والصوتية على حدٍّ سواء مع منسقة الأغاني بامبينا.
يذكر أنّ جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي، وتشمل جميع رسوم الخدمة المطبّقة، الرسوم والضرائب المحلية.
تجدر الإشارة إلى أنّ مفهوم بودا بار بيتش ولد في فرنسا في عام 1996، تحقيقاً لحلم مؤسسه رايموند فيزان، صاحب حانة باريس الأسطورية، والذي افتتح بودا بار باريس في شارع فوبورج سانت أونوريه ، وتجمع هذه الوجهة بين المطعم، البار والصالة، وقد قام باستيحاء الإلهام من الثقافات الغريبة في ريم باسيفيك.
لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 8888 498 2 971+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق