أبوظبي

خيارات الإفطار في مطاعم تاون سكوير بقرية الفرسان

ستريت ناين كافيه وأوريجانو وذا كوفي كلوب وإيلي كافيه

عين أبوظبي – رمضان أحلى

أعلنت وجهة تاون سكوير بقرية الفرسان، بمناسبة شهر رمضان الكريم، عن باقة من خيارات الإفطار للمقيمين في مدينة خليفة بأبوظبي.تقدم العديد من المطاعم والمقاهي في منطقة تاون سكوير بقرية الفرسان، مثل ستريت ناين كافيه وأوريجانو وذا كوفي كلوب وإيلي كافيه، قوائم مأكولات وعروضاً رمضانية خاصة بالشهر الفضيل.

أوريجانو كافيه
أوريجانو كافيه

هذا ويقدم مطعم أوريجانو الإيطالي، إلى جانب خدمة تقديم وتوصيل الوجبات الجاهزة خلال النهار خدماته بعد الإفطار أيضاً، ويستمد أوريجانو إلهامه من مأكولات إقليم ليغوريا، وهو يتسم بأجوائه الإيطالية البسيطة وديكوراته الداخلية، وتوفر قائمة مأكولات أوريجانو طيفاً متنوعاً من الأطباق الإيطالية الأصيلة مثل الباستا، وفطائر الرافيولي، وغنوتشي البطاطس، والبيتزا، وبيتزا كالزوني، والريزوتو، وغير ذلك وإلى جانب هذه الأطباق التقليدية، تضم القائمة كذلك مجموعة من المأكولات من قائمة الشيف الخاصة.

يحدث الآن  إفتتاح أول فندق في العالم يحمل اسم وارنر براذرز في ابوظبي
ذا كوفي كلوب
ذا كوفي كلوب

كما يقدم مطعم ستريت ناين كافيه، الذي يجمع النكهات لمأكولات الشوارع مع أجواء للمطاعم العصرية، خلال شهر رمضان الكريم قائمة طعام رمضانية خاصة مع أصناف جديدة يومياً، حيث يمكن الاستمتاع بموائد إفطار مع أطباق شعبية متنوعة من جميع أنحاء العالم إلى جانب المأكولات التقليدية المحلية.
أما ذي كوفي كلوب، سلسلة المقاهي العالمية المصممة على طراز المقاهي الأسترالية، فتقدم وجبة إفطار خاصة مقابل 80 درهماً إماراتياً، ويتميز ذي كوفي كلوب في قرية الفرسان بقائمته الغنية لوجبات الإفطار وأجوائه المريحة.
يذكر أنّ تاون سكوير، الذي يقع في قرية الفرسان حيث تعتبر الفرسان أول مشروع متعدد الاستخدامات يركز على توفير بيئة صحية نشطة في أبوظبي، تضم منافذ للعديد من العلامات التجارية بما في ذلك منفـذ ضخم لعلامة سبينيس، وهولاند وباريت، وفرعاً لصيدلية المنارة، وجست كيدنغ، وجراند أوبتيكس، ودانتل آند مور، و فيزيومنز، وتيليا فلاورز، وشامبيون كلينرز، وبي آند واي إلكترونكس، وتشكي مانكيز، بالإضافة إلى منفذ لتوفير خدمات الاتصالات من شركة اتصالات.
تجدر الإشارة إلى أنّ مشروع قرية الفرسان، يقدم تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءاً من الشقق السكنية ووصولاً إلى الفلل الكبيرة المنفصلة التي تتيح رحابة العيش للعائلات، وتم تصميم مساحات التجزئة في قرية الفرسان بدقة كبيرة لمواكبة احتياجات سكانه وتوفير تجربة معيشية متكاملة لهم ضمن مجمّع سكني مسوّر.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق