عجمان

خيارات الإقامة والترفيه في منتجع أوبيروي بيتش ريزورت

ركوب قوارب الكاياك والذهاب في جولة حول غابات المانجروف

عين عجمان – فنادق

يوفر منتجع أوبيروي بيتش ريزورت، مجموعة من التجارب المتنوعة التي تتضمن خيارات الإقامة والنشاطات الرياضية والترفيهية. يمكن لزوار منتجع أوبيروي بيتش ريزورت، القيام بسلسلة من النشاطات الترفيهية، حيث يوفر المنتجع فرصة ركوب قوارب الكاياك والذهاب في جولة حول غابات المانجروف برفقة مرشد للتعرف على الأراضي.

منتجع أوبيروي بيتش ريزورت
منتجع أوبيروي بيتش ريزورت

هذا وتبدأ أسعار رحلات الكاياك من 190 درهم إماراتي تتضمن جولة كاملة حول أشجار المانجروف، بالإضافة إلى مجموعة من خيارات الإرشاد السياحي المخصصة لرحلات المدارس ومزودي الخدمات التعليمية.
كما يقدم المنتجع فرصة لتعلّم رياضة ويك بورد في مركز متخصص للرياضات المائية، إذ تتوفر جلسات تدريبية للمبتدئين لتعلّم التزلج على الماء عبر الكابلات الموصولة بالقوارب وذلك مقابل 200 درهم إماراتي.
ويعتبر التزلج على الماء بواسطة الكابلات من أسهل الطرق لتعلّم التزلج خلف القارب، حيث يمكن للمشغل التحكم بسرعة القارب بشكل دقيق وبالتالي التحكم بسرعة لوح التزلج. وتشمل الرياضات الأخرى التزلج على الماء باستخدام مجداف والتجديف بقارب الكانو ورياضة الرمي بالسهام.
ويمكن لمحبي الجولف، التوجه إلى نادي الزوراء للجولف الذي تم افتتاحه في ديسمبر 2015 بإدارة شركة ترون جولف الأمريكية، حيث يتميز ملعب الجولف ذو الطراز العالمي والمكون من 18 حفرة بمعدل 72 ضربة بموقعٍ محاط بأشجار المانجروف الخضراء.
هذا ويحتضن المنتجع مجموعة من الغرف والأجنحة الفسيحة والترّاسات الخارجية، كما يتيح المنتجع ملاذاً مناسباً للعائلات عبر مجموعة مختارة من الفلل الرحبة مع أحواض سباحة مزودة بأنظمة تحكّم بالحرارة، علاوةً على باقة من خيارات المطاعم الراقية كمطعم فينيس الفاخر الذي يفتح أبوابه على مدار اليوم وأكواريو، مطعم المأكولات البحرية ذو الطراز العالمي.
ويحظى الضيوف بفرصة مميزة للاسترخاء وتجديد الطاقة في أوبيروي سبا، الذي يقدم باقة من العلاجات وغيرها من علاجات التدليك والحمام، كما يوفر المنتجع استديو مكيف لليوجا وحوض سباحة بطول 85 متر.
تجد الإشارة إلى أنّ منتجع أوبيروي بيتش ريزورت، يقع على مسافة 25 دقيقة عن مطار دبي الدولي، حيث تبلغ مساحته 5.4 مليون متر مربع على ساحل عجمان وسط مليون متر مربع من أشجار المانجروف المورقة والبحيرات الطبيعية، وتعدّ هذه البقعة موطناً لأكثر من 100 نوع من الأسماك والطيور بما فيها طيور النحام الوردي الفلامنجو التي تحتضنها محمية الزوراء الطبيعية.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فنادق مشروع الزوراء (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى