سياحة خارجية

خيارات الطعام من منتجع وسبا كاريس بودروم

أطباق أصيلة من منطقة جنوب بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط

عين دبي – وجهات خارجية

يقدم منتجع وسبا كاريس بودروم، مجموعة واسعة من المأكولات التي تشمل أطباقاً أصيلة من منطقة جنوب بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط.يتيح منتجع وسبا كاريس بودروم الواقع على شواطئ الريفييرا التركية، لزواره تناول الطعام بالطريقة التي يفضلونها، حيث يمكن تناول المأكولات من شرفات غرفهم أو في أي من الأماكن المتاحة في المنتجع.

منتجع وسبا كاريس بودروم
منتجع وسبا كاريس بودروم

هذا ويتيح الرصيف المحاذي للبحر، بتصميمه الجميل وإطلالته المتميزة، التمتع بجزء مميز من الشاطئ في أجواء من الخصوصية مع إمكانية إقامة حفلات عشاء خاصة وعروض موسيقية حية.

منتجع وسبا كاريس بودروم
منتجع وسبا كاريس بودروم

وفي مكان آخر على الشاطئ الخاص بالمنتجع، يتيح مطعم لا پلاج، لرواده تناول المشروبات على شرفته الهلالية المكسوّة بخشب الساج، والتي تعلو مياه البحر الصافية.

منتجع وسبا كاريس بودروم
منتجع وسبا كاريس بودروم

هذا ويحصل طهاة المنتجع على مكونات الأطباق التي يعدونها من مصادر محلية، تشمل المأكولات البحرية الطازجة، و أنواع الفاكهة من المزارع المنتشرة في ولاية موغلا، كالكلمنتين والكمثرى والبرقوق والتين.
يذكر أنّ منتجع كاريس بودروم، يقع على خليج صغير خاص، ويتيح موقعاً مناسباً لإقامة الاحتفالات، جامعاً بين الإطلالات البحرية والامتداد الواسع للرمال البيضاء النقية في محيطه، وما يشتمل عليه من ديكورات ذات تصاميم فنية ، ما يجعل منه الخيار المناسب للاستجمام لا سيما مع الارتفاع الكبير في الحرارة خلال الصيف في منطقة الخليج العربي، لا سيما وأن الوجهة تُعتبر من الوجهات القريبة إلى المنطقة.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع كاريس بودروم الواقع في قلب الريفييرا التركية، يشكل جزءاً من مجموعة ذا لكشري كوليكشن، ويمتاز بموقعه وإطلالاته على بحر إيجة، ويبعد مسافة قريبة من أبرز معالم التاريخية لمدينة بودروم، ويمتد المنتجع على مساحة كبيرة تبلغ 64,000 متر مربع على شبه الجزيرة المتوسطية، كما يمتاز منتجع كاريس بودروم، الذي افتتح أبوابه في صيف العام 2015، بشاطئه الخاص، وحوض سباحة، وأسطول من اليخوت الخاصة، وسبا فريد بمساحة 1,600 متر مربع ممتدة على طابقين، واثنتين من تجارب الطعام المتنوعة.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK
أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى