رأس الخيمة

خيارات حفلات الزفاف من منتجع ريكسوس باب البحر

في قاعة الاحتفال الداخلية الفسيحة أو على شاطئه الخاص

عين رأس الخيمة – فنادق

يقدم منتجع ريكسوس باب البحر، مجموعة من الخدمات والخيارات المتنوعة لإقامة حفلات الزفاف.يقيم منتجع ريكسوس باب البحر، حفلات الزفاف الضخمة والحميمية على حد سواء، مانحاً العروسين الخيار لإقامة زفافهما في قاعة الاحتفال الداخلية الفسيحة، أو على شاطئه الخاص.

خيارات حفلات الزفاف من منتجع ريكسوس باب البحر
خيارات حفلات الزفاف من منتجع ريكسوس باب البحر

هذا ويضم المنتجع طاقماً من منظمي الحفلات المحترفين، علاوةً على تنفيذ حفلات الزفاف ذات الأفكار المميزة، العربية منها والآسيوية والأوروبية.
كما يمنح المنتجع العروسين خدمة صالون وسبا مجانية، وجناح إقامة فاخر مجاني في ليلة الزفاف، علاوةً قاعة احتفال مجهزة بأحدث أنظمة الصوت والإنارة والـ DJ، بالإضافة إلى خدمة اصطفاف فاليه مجانية لكافة الضيوف.
هذا وسيكون المصورون الفوتوغرافيون ومصورو الفيديو المحترفون حاضرون طيلة فترة الاحتفال لحفظ ذكريات الزوجين السعيدين في هذا اليوم.
وسيعمل الشيف الخاص بالمنتجع وفريقه على منح الضيوف التجارب الذوقية، من خلال بوفيه يتضمن العديد من خيارات الطعام المحلية والعالمية التي سترضي كافة الأذواق.
وعلاوة على ذلك، سيتم منح العروسين كعكة طابقية مصممة خصيصاً لتنال اعجابهما.
حيث أنّ المنتجع يوفر كافة مستلزمات ابتداءً من خيارات الطعام ونكهات الكعك، والأزهار والديكورات والبرامج الترفيهية وحفل الاستقبال وليلة شهر العسل.
يذكر أنّ منتجع ريكسوس باب البحر، يتمتع بطيف من المرافق والخدمات، ويتميز بتصاميمه الداخلية المستوحاة من النمط التركي المعاصر، ما يجعله الوجهة الشاطئية المناسبة للباحثين عن أفضل خدمات الضيافة، والمطاعم والخيارات الترفيهية.
تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس، التي تأسست عام 2000، تعد واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم. وهذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التركية التي لا تضاهى وسط محيط فاخر ويصل عدد فنادق المجموعة التي تأسست في أنطاليا إلى 26 فندق في مختلف الدول من بينها تركيا و دولة الإمارات و كرواتيا و سويسرا و مصر و كازاخستان.
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 97172020000+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق