الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

خيارات وتجارب متنوعة في لا مير

أكثر من 15 علامة تجارية

عين دبي – وجهات

أعلنت لا مير، عن توفير العديد من التجارب لزوارها، وذلك مع أكثر من 15 علامة تجارية.تضم الوجهة الشاطئية لا مير من مراس، العديد من التجارب المتنوعة، حيث تضم مجموعة من المطاعم والمتاجر المحلية في دبي، مع أكثر من 15 علامة تجارية محلية.

لا مير
لا مير

هذا وتجمع المطاعم المحلية في لا مير، بين النكهات الشهية، والتصميمات الداخلية المبتكرة، وتستقبل ضيوفها بأطباق منتقاة من مختلف أرجاء العالم.


لا مير
لا مير

وعلى مدار اليوم، يقدم مطعم ليفي مأكولات البحر الأبيض المتوسط المحضّرة بأسلوب الطهي المنزلي ، في حين يجسّد مطعم سلاب مفهوم الطهي العصري المبتكر عبر وجباته من السندويشات والأطباق الرئيسية، وشطائره المفتوحة والمزينة ببتلات الزهور.
هذا وتحتضن لا مير أيضاً باكيارد باربكيو مطعم المشاوي العائلي، والذي يجمع بأسلوب بين نكهات الشواء، والتوابل الخاصة، والصلصات ، ليقدم لضيوفه تجربة شواء تقليدية على الفحم.
ويعرض مطعم ومقهى مكان تشكيلة عصرية لأطباق الشرق الأوسط الكلاسيكية، في حين يقدم مطعم زوزو لرواده مزيجاً من المأكولات التركية واللبنانية.
ويتيح مطعم تريج كافيه لضيوفه فرصة تذوق المأكولات الإماراتية الأصيلة مع لمسة عصرية تزين الأطباق التقليدية، ومفهوم جديد لتقديم الطعام في جوّ حيوي نابض بالحياة، وطابع شبابي.
هذا وتسعى مطاعم لا مير المحلية الجديدة نحو مفاهيم حصرية للطهي تقدم لأول مرة للذواقة في دبي. وتعتمد فكرة مطعم إتش كيوز 459 على تقديم طبق الفطور على مدار اليوم.
كما يستقبل مطعم ذا داتشس على واجهة دبي البحرية زوّاره بتصميماته الداخلية المستوحاة من غرف المعيشة ، وديكوراته العصرية البسيطة التي تشبه جلسات الفطور الكلاسيكية لدى تيفاني، حيث يمكن لرواد المطعم تذوق تشكيلة من الأطباق التقليدية والمعاصرة بصحبة الأصدقاء والعائلة.
ويضفي ميزون دو جولييت لمسة فرنسية إلى وجهة لا مير مع مساحاته الداخلية ذات التصميم الفني الرائع وقائمة طعامه الشهية.
هذا ويقدم المطعم ماستي تعريفاً جديداً للمطبخ الهندي مع تشكيلة أطباقه العصرية بنكهاتها الأصيلة وأسلوب تقديمها المتميز.
ويمكن للذواقة أيضاً تجربة المأكولات العراقية في مطعم أغاتي المتخصص بتقديم السمك المشوي على الحطب، أو الاستمتاع بمذاقات الأطباق اللبنانية التقليدية في مطعم يا ميزا.
وتكتمل تشكيلة المطاعم المتنوعة في لا مير باستقبال مطعم هولا المستوحى من التقاليد اللاتينية لبائعي الفواكه الطازجة في الأحياء المكسيكية، والذي يقدم تشكيلة من المعجنات المحضرة باستخدام الفاكهة.
كما يقدم مطعم ميل توب الكوري الجنوبي، تشكيلة من حلوى قطع الثلج التقليدية بينجاسو ونكهات مختلفة للأيس كريم بطعم حلوى أم علي، والسمسم الأسود وشاي ماتشا الأخضر في آي سكريم.
وللسيدات خصوصاً، يقدم مركز التجميل نيو نوار مجموعة متكاملة من خدمات العناية بالشعر والوجه والبشرة والأظافر.
كما تتيح لا مير لزوارها الصغار فرصة استكشاف عالم ليتل وورلد الترفيهي التعليمي، وقضاء وقت في التعلم والمرح مع العائلة.

يحدث الآن  أحدث عروض المطعم البرازيلي تكساس دي برازيل في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق