رأس الخيمة

خيمة الاجتماعات من منتجع شاطئ وغولف الحمرا

باقات خاصة برجال الأعمال

عين رأس الخيمة – الفنادق

يوفر منتجع شاطئ وغولف الحمرا، خيمة الاجتماعات على شاطئ البحر، المناسبة لاجتماعات رجال الأعمال.يقدم منتجع شاطئ وغولف الحمرا، المعروف سابقاً بإسم منتجع وشاطئ قلعة الحمرا، مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بدءاً من مرافق الترفيه وصولاً إلى غرف الاجتماعات الخاصة برجال الأعمال.

خيمة الاجتماعات من منتجع شاطئ وغولف الحمرا
خيمة الاجتماعات من منتجع شاطئ وغولف الحمرا

هذا وتشمل عروض منتجع شاطئ وغولف الحمرا في رأس الخيمة، باقات خاصة برجال الأعمال، منها باقة اليوم الكامل والتي تبدأ أسعارها من 255درهم للشخص للفترة من 9 صباحاً ولغاية 6 مساءً، وتشمل خيمة الاجتماعات وجهاز العرض والشاشة والأدوات المكتبية ولوح الرسوم البيانية إضافة الى القهوة والسناك والتي تقدم منتصف الصباح، وبوفيه الغذاء واستراحة بعد الظهر إضافة الى زجاجات الماء الموزعة على الطاولات.
أما الباقة الأخرى فهي باقة لنصف يوم من الساعة 9 صباحاً ولغاية 12 ظهراً، وتبدأ أسعارها من 230 درهم للشخص، وتشمل قهوة الصباح والخيمة الاجتماعات وجهاز للعرض وشاشة وأدوات مكتبية ولوح الرسوم البيانية واستراحة منتصف الصباح لتناول القهوة والسناك والبوفيه المفتوح للغذاء بالإضافة إلى زجاجات الماء الموزعة على الطاولات.
كما وتتسع الخيمة المخصصة للاجتماعات التي تمتد مساحتها على 400 متر مربع وإرتفاع 6.3 متر الى 100 مقعد للجلوس .
يذكر أنّ العدد الأدنى للحجز هو 50 شخصاً، يقدم الغذاء (البوفيه العالمي) في بهو خيمة الاجتماعات الملكية، وتشمل جميع الأسعار 10% رسوم خدمات و5% ضريبة.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع شاطئ وغولف الحمرا، المعروف سابقاً بإسم منتجع وشاطئ قلعة الحمرا، ويتميز بطابعه وتصميمه الذي يجمع بين أصالة التصاميم التقليدية والتراثية لإمارة رأس الخيمة، والتي تعكسها الحصون العربية القديمة والحداثة والرقي المعماري في آن معاً، ويضم منتجع وشاطئ وغولف هليتون الحمرا، مجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بدءاً من مرافق الترفيه وصولاً إلى غرف الاجتماعات الخاصة برجال الأعمال.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى