الوجهاتمعالم سياحية

دار Fortune Favours Art تفتتح أبوابها في دبي

توفير منصة لعرض المواهب المحلية

عين دبي – وجهات

مؤخراً افتتحت في دبي دار Fortune Favours Art، التي تتميز بمفهوم مستوحى من دار مماثلة في لندن.

تعرض دار Fortune Favours Art، أعمال أشهر الفنانين المعاصرين في العالم وتوفير مساحة للفنانين المحليين في الشرق الأوسط لعرض أعمالهم.


وفي إطار ذلك نشير الى أن دار الفن الجديدة إتفقت مع شركات فنانين أمثال بانكسي وريتشارد هامبلتون وجون ميشال باسكيات وهارلاند ميلر وكاوز وكونور بروذرز وداميان هيرست وبن ايني من أجل عرض أعمالهم .

ويهدف إطلاق دار Fortune Favours Art إلى زيادة الوعي بالفن العالمي، إلى جانب توفير منصة لعرض المواهب المحلية، في الإمارات وسواء كنت تبحث عن شراء قطعة فنية أو مجرد التعرّف على جميع الأعمال الفنية الشهيرة، توجه إلى fortunefavoursart.com لتشاهد كل ما تبحث عنه.

دار Fortune Favours Art
دار Fortune Favours Art

تجدر الإشارة الى أن شركة Fortune Favors Art من تأسيس رجل الأعمال البريطاني لويس رايت.

يحدث الآن  إنها فرصتك الأخيرة للإستفادة من الخصم السنوي للدخول الى حديقة ذا غرين بلانيت

يذكر أنّ عالم الفنّ في دولة الإمارات العربية المتحدة، قد تطوراً ملحوظاً في السنوات القليلة الماضية، حيث يحتلّ معرض آرت دبي Art Dubai ومعرض سكة الفني Sikka Art Fair ومعرض فنون العالم دبي World Art Dubai، صدارة الفعاليات.

وقد بدأت شركات ناشئة تظهر بصورة تدريجية في إطار هذه النهضة الفنية، تعمل على جعل الفنّ سهل المنال وبتكلفة مقبولة وأكثر تمثيلاً للمجتمع الإقليمي رغم ذلك، هناك أبعاد مفقودة في مجال العمل الفني في البلاد تتمثل في العدد القليل لشركات إدارة الفنانين وخدمات الفن اللوجستية، غير أنّ هذه الفجوة تختفي بصورة بطيئة،  إلا أنّ هناك حاجة لوجود بيئة حاضنة أكثر قوّة لمساعدة الفنانين في تبوؤ مكانتهم المستحقة والوصول إلى أقصى إمكاناتهم، وهو ما يعود بالفائدة في الوقت نفسه على هواة اقتناء الأعمال الفنية وصالات العرض

يحدث الآن  عروض مجموعة فنادق ومنتجعات جميرا إحتفالاً بيوم المرأة الإماراتية 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى