التسوقالوجهات

دبي تحتفل بعيد الأم بحملة أمي جنتي

مجموعة دبي للذهب والمجوهرات

عين دبي – وجهات

إحتفالاً بعيد الحب أطلقت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات Dubai Gold & Jewellery Group حملة “أمي جنتي” و التي تهدف من خلالها الى تكريم جميع الأمهات في دولة الإمارات العربية المتحدة .

الحملة ستبدأ على بركة الله من 10 مارس وتستمر حتى 21 مارس وسيشارك فيها العديد من الدوائر الحكومية وصناعي الذهب والمجوهرات في دبي لنشر رسالة شكر لجميع الأمهات , حيث ستقدم أغلب متاجر المجوهرات في إمارة دبي لعملائها تشكلية مجوهرات حصرية لهذه المناسبة بالإضافة إلى مجموعة مميزة من العروض الترويجية.


دبي تحتفل بعيد الأم بحملة أمي جنتي
أطلقت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات حملة “أمي جنتي” و التي تهدف من خلالها الى تكريم جميع الأمهات في دولة الإمارات العربية المتحدة

و تشمل قائمة العلامات التجارية التي ستشارك في هذه الحملة كل من جوهرة للمجوهرات، مالابار للذهب والماس، مجوهرات كاليان، سكاي للمجوهرات، لا ماركيز ، ليالي للمجوهرات، مجوهرات لايف ستايل، مجوهرات بوبلي كيوالرام ، مجوهرات الزين، شركة أنك، و غيلاها الكثير حيث ستقدم كل علامة ترويجية مجموعة عروض ترويجية ومفاجآت مختلفة من خلال فروعهم في دبي.

يحدث الآن  نيكي بيتش كلوب يستعد لإفتتاح أبوابه لفترة ما بعد الصيف 2019
سوق الذهب دبي
حملة “أمي جنتي” من مجموعة دبي للذهب والمجوهرات و التي تهدف من خلالها الى تكريم جميع الأمهات في دولة الإمارات العربية المتحدة

كما يشارك في الحملة الترويجية أكثر من 65 متجر في إمارة دبي ، بعضهم سيقدم خصومات على مجوهرات الالماس أو هدايا مجوهرات مجانية وذلك بعد أن يقوم المتسوق بأنفاق مبلغ محدد، و سيحصل المتسوقين أيضاً على فرصة الاستمتاع بمجانية التصنيع في بعض المتاجر المختارة.

يذكر أنّ مجموعة دبي للذهب والمجوهرات ، هي مجموعة غير ربحية تضم أكثر من 600 عضو يمثلون تجار الذهب في دبي، سواء ممن يعملون في صياغة الذهب والمجوهرات أو بيع الجملة أو التجزئة .

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى