الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

دبي تستضيف أكبر سوق تخفيضات لبيع الكتب في العالم

أكثر من ثلاثة ملايين كتاب في مكان واحد

عين دبي – الفعاليات

تستضيف إمارة دبي خلال الشهر المقبل أكبر سوق تخفيضات لبيع الكتب في العالم، حيث يجمع أكثر من ثلاثة ملايين كتاب في مكان واحد.هذا السوق المؤقت أُطلق عليه إسم بيغ باد وولف بوكس ​​سيل Big Bad Wolf Books، في الفترة من 18 إلى 28 أكتوبر بمدينة دبي للاستوديوهات، وسيكون مفتوحاً على مدار الساعة طوال فترة البيع، مما يعني أنه بإمكانك زيارته قبل العمل أوأثناء استراحة الغداء أو حتى بعد قضاء ليلة في الخارج.

وستتوفر في السوق كتب عن مختلف المجالات بما في ذلك الخيال، والفن، والتصميم، والطهي، والأعمال التجارية والمساعدة الذاتية، في حين سيكون هناك أيضا مجموعة واسعة من العناوين للأطفال والشباب.


أكبر سوق تخفيضات لبيع الكتب في العالم
أكبر سوق تخفيضات لبيع الكتب في العالم

كما نشير الى أن أسعار جميع الكتب التي ستباع في هذا السوق عليها خصومات تتراوح بين 50 و 80 بالمائة على اسعارها

يحدث الآن  ولي عهد إمارة دبي يدعوكم للمشاركة في تحدي دبي للياقة 2019

وتأسست Big Bad Wolf Books في عام 2009 من قبل الزوجين والشريكين التجاريين أندرو ياب وجاكلين نغ. وبسبب انخفاض معدل محو الأمية في ماليزيا، افتتح الزوجان متجرًا للكتب في عام 2006 في كوالا لامبور لمحاولة تشجيع المزيد من الناس على البدء في القراءة. لكنهما سرعان ما أدركا أنه من أجل إحداث فرق حقيقي، سيحتاجان، إلى شبكة أكبر.

و أطلق ياب ونغ كتب بيج باد وولف (Big Bad Wolf Books) كطريقة لمحاولة إعادة تشجيع سوق بيع الكتب. ومنذ ذلك الحين، عقدت المبيعات في كوالا لمبور وجاكرتا ومانيلا وسيبو وكولومبو وبانكوك وتايبي.

يحدث الآن  عروض ذي بوينت وابن بطوطة مول إحتفالاً بمهرجان ديوالي 2019

كما يقدم السوق أكشاك طعام وملعبًا وأحداثًا عديدة للأطفال , مما يجعل المكان متناسبا للعائلة كلها لذلك لا تفوتوا حضور هذا الحدث الجميل و الذي يستحق الزيارة .

دليل Big Bad Wolf Books أكبر سوق تخفيضات لبيع الكتب في العالم

التوقيت: من 18 إلى 28 أكتوبر 2018 

المكان: الطابقين الثاني والثالث، مدينة دبي للاستوديوهات

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • بيغ باد وولف (1)
  • معرض «بيغ باد وولف» (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق