الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

دبي تستضيف الدورة التاسعة لمعرض سكة الفني 2019

معارض سنوية في دبي

عين دبي – المعرض

تستضيف إمارة دبي الدورة التاسعة لعام 2019 ، من معرض سكة الفني و التي ستعقد خلال الفترة من 16 إلى 24 مارس 2019، في حي الفهيدي التاريخي وتجمع تحت مظلتها مختلف الفعاليات والأنشطة الإبداعية و الأعمال الفنية لاشهر الفنانين و أحدثهم .


المعرض سيقام في حي الفهيدي مما سيتيح للزوار التعرف على الكثير من معالمه التاريخية، مثل البيوت القديمة والسكك والمعارض الفنية، والفعاليات التي يجري تنظيمها طوال أشهر السنة و أيضا تناول ألذ الأطعمة التي تقدمها الأكشاك المنتشرة في الحي وطبعا يمكنهم أيضا المشاركة في ورش العمل وجلسات المحادثة و الأانشطة المسائية التي يستضيفها المكان .

يحدث الآن  عروض أشهر مراكز التسوق في دبي احتفالاً باليوم الوطني السعودي
دبي للثقافة تكشف برنامج معرض سكة الفني 2017
دبي تستضيف الدورة التاسعة لمعرض سكة الفني 2019

المعرض لأول مرة على الإطلاق سيقدم تجربتين مختلفتين الأولى “سكة نهاراً” و التي ستحتفي بالأعمال والمعارض الفنية للمقيمين في حي الفهيدي التاريخي و الثانية “سكة ليلاً” و التي تستضيف أنشطة ثقافية متعددة .

و خلال هذه السنة سيشارك في المعرض عدد كبير من الفنانين المبتدئين، و بالتالي منحهم فرصة إظهار مواهبهم أمام الآلاف الأشخاص من عشاق الفن من جميع أقطاب العالم و بالتالي تحفيزهم وتشجيعهم على المضي قدمًا في هذا المجال.

يحدث الآن  دبي فستيفال سيتي مول يعلن عن عروضه احتفاءً باليوم الوطني السعودي

وتقرر أن يشارك 23 فنانًا إماراتيًا محترفاً في هذا المعرض هذا العام وستكون أعمالهم جديرة بالاهتمام، لأنها تقدم نظرة معمقة على المشهد الفني في الإمارة.

دبي للثقافة تكشف برنامج معرض سكة الفني 2017
دبي تستضيف الدورة التاسعة لمعرض سكة الفني 2019

و لتسهيل وصول الجمهور إلى معرض سكة الفني تتعاون دبي للثقافة مع هيئة الطرق والمواصلات، لتسهيل التنقل الى مكان المعرض بحيث أنه يمكنكم ركوب حافلات النقل العام عن طريق محطة حافلات الفهيدي أو المترو عن طريق محطة مترو الفهيدي، وسيارات الأجرة عبر تطبيقي “كريم” أو حتى باستخدام “العبرا” مقابل أقل من درهم واحد .

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى