الحفلاتالفعاليات

دبي تستضيف حفل ذا غود فاذر خلال نهاية شهر فبراير 2019

موسيقى آسرة في دبي أوبرا

عين دبي – حفلات 

تستضيف إمارة دبي، حفلاً موسيقياً ستُعرض خلاله موسيقى فيلم غود فاذر the god father والتي ترشّحت لنيل جائزة الأوسكار عن الموسيقى التصويرية، وذلك بتاريخ 28 فبراير 2018 في دبي أوبرا .يعتبر فيلم غود فاذر الأمريكي أحد أضخم الأعمال في تاريخ السينما العالمية وهو يحكي قصة عائلة من جزيرة صقلية مرتبطة بعالم الجريمة والمافيا في نيويورك وهو فيلم من إخراج فرانسيس فورد كوبولا وقصته مستوحاة من كتاب ماريو بوزو، ويتميّز بموسيقاه والتي لا تزال عالقة في أذهان الجماهير.

استمتعوا بموسيقى نينا روتا التصويرية والتي ستقدّمها أوركسترا سيمفونية الدولة الأرمنية، والتي تضم مجموعة من الموسيقيين الموهوبين. تبدأ أسعار التذاكر من 175 درهم.لذا لا تفوتوا الحجز المبكر لتضمنوا الحصول على أفضل المقاعد والاستمتاع بليلة موسيقية جميلة ، مع واحدة من اشهر فرق الروك في العالم.

يحدث الآن  أولي أولي يعلن عن عروضه لما بعد عيد الأضحى 2019
دبي أوبرا
دبي أوبرا

يعتبر دبي اوبرا الوجهة الأولى للفنون في دبي حيث تندمج الفنون والموسيقى في مزيج ساحر من الإبداع و هي مجهزة لاستقبال ألفي شخص للاستمتاع بعروض الأوبرا والمسرح والحفلات الموسيقية والمعارض الفنية والأوركسترا، فضلاً عن عروض الأفلام والبرامج الموسمية , وقد تم تجهيزها بأحدث المعدات والتقنيات الصوتية والبصرية والأنظمة الداعمة التي تضمن تنظيم فعاليات وأحداث فنية بمعايير استثنائية من الحداثة والتميز.

و تحتوي دار دبي أوبرا ما يقارب  2000 مقعد، ومنصة مخصصة لاستضافة مختلف الفعاليات , و عدداً من المرافق الإضافية منها مطعم وحديقة على السطح يتمتعّان بمناظر خلّابة مطلة على دبي فاونتن وبرج خليفة، أطول مبنى في العالم.

دليل حفل ذا غود فاذر خلال نهاية شهر فبراير 2019

يحدث الآن  تلذدوا بنكهات مبتكرة من كعكة القمر في جميع فنادق شانغريلا

التاريخ: 28 فبراير 2018

التوقيت : 8:00 مساء

المكان: دبي أوبرا استديو opera house , داونتاون دبي

الهاتف : 97144408888+

رسم الدخول : تبدأ أسعار التذاكر من 175 درهم إماراتي

للحجز و الإستفسار إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات


الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى