الفعاليات

دبي تستضيف عرض العاب خفة للعبقري أرنو

عرض الخدع البصريّة من عالم الأحلام

عين دبي – فعاليات

في إطار مفاجآت صيف دبي تستضيف الإمارة عرض العاب خفة يحييه لاعب الخفة الهولندي أرنو على مسرح ذا جانكشن في السركال أفنيو في 27 يوليو 2018.

بعد النجاح الكبير الذي حققه عرضه المميز خلال زيارته الأخيرة إلى دبي، حيث سيأخدكم في رحلة إلى عالم الخيال عبر الحيل والخدع التي سيؤديها على خشبة المسرح لذلك استعدوا لعرض مبهر مليء بالمفاجآت والمواهب .

تجدر الإشارة إلى أن هذا الفنان الحائز على العديد من الجوائز المرموقة، قد أبهر الجماهير في جميع أنحاء العالم بخفة يده وخدعه البصرية و أسلوبه المميز ، حتى أنّه فاجئ أعضاء العائلة المالكة الهولندية بأسلوبه الفريد وقدم عروضه في مختلف أنحاء العالم .

يحدث الآن  أهم فعاليات و عروض الدورة الثانية والعشرين من مفاجآت صيف دبي
الأنشطة المسائية في وجهة السيف خلال مفاجآت صيف دبي
الأنشطة المسائية في وجهة السيف خلال مفاجآت صيف دبي

يعتبر القوز واحداً من أهم محاور الفنّ المعاصر في الإمارات اليوم. و يضم العديد من المعارض الفنية في السركال أفنيو، كمعرض كربون دبي 12 وإزابيل فان دن إيندي ، كما يحتوي متحف صلصالي الخاص، وهو أول متحف خاص في دبي، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي.

كما يضم حي القوز استوديو ساتلايت، الذي يدعم الفنانين والمبدعين ويوفّر لهم الفرصة والوقت والمساحة ليستطيعوا تقديم أعمال فنية مبدعة، بالإضافة إلى منظّمة ذا فريدج وهي منظمة للفنون التعبيريّة ترعى الموسيقيّين والفنانين التعبيرييّن في المنطقة.

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن انطلاق الدورة الحادية والعشرون من مفاجآت صيف دبي التي تنظمها، وذلك من 22 يونيو حتى 4 أغسطس 2018.
و تقدم الدورة الحادية والعشرون من مفاجآت صيف دبي التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي المعروفة اختصاراً دبي للسياحة، مجموعة من العروض الترويجية، والتخفيضات، وتجارب التسوّق، والترفيه، والفعاليات، والحفلات الغنائية، والجوائز القيّمة التي تستمر على مدار ستة أسابيع، من 22 يونيو حتى 4 أغسطس 2018.

دليل عرض لاعب الخفة الهولندي أرنود arnaud على مسرح ذا جانكشن

يحدث الآن  مطعم نودل هاوس يقدم قائمة طعام جديدة مستوحاة من المطبخ الماليزي

التاريخ: الجمعة 27 يوليو 2018

التوقيت : الساعة 7:45 مساءً

المكان: مسرح ذا جنكشن , السيركال أفنيو , دبي

الهاتف : 97144573212+

رسم الدخول :  100 درهم

للحجز إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فعاليات عروض العاب خفه (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك