الفعالياتفعاليات رياضية

دبي تستضيف فعالية كور بيتس في نسختها الثانية

فعاليات كلوب فيستا ماري بنخلة جميرا

عين دبي – فعاليات 

يستضيف كلوب فيستا ماري بنخلة جميرا فعالية كور بيتس في نسختها الثانية في أجواء مفعمة بالحيوية والبهجة على مدار يوم واحد .

ستقدم الفعالية المجانية في نسختها الثانية مجموعة تمارين رياضية مفعمة بالحيوية والطاقة مثل تمارين اليوجا وفقرات HIIT للتدريبات المكثفة عالية الوتيرة بقيادة أشهر خبراء اللياقة البدنية في أبرز الاستوديوهات في دبي مثل نادي يوجا لا في الرائد و باري بوت كامب على إيقاع أنغام آر أند بي الصاخبة والأداء المذهل لمنسق الأغاني دي جي آدم جاي .


الفعالية ستنطلق في تمام الساعة 4 عصراً مع تمارين HIIT المكثّفة لحرق السعرات الحرارية لمدة 60 دقيقة، بقيادة نجوم اللياقة البدنية جايد بلاكمور وأندريه بيزروك وتايلور والش وبعد ذلك ستقدم الفعالية خلال الساعة 5 عصراً تمارين يوجا بيتس مع مدربي اليوجا البارزين فانيسا روكس ونينا كريشنا وسونيا مهرا .

يحدث الآن  إستمتعوا بسهرات يونانية ممتعة في مطعم أوبا
دبي تستضيف فعالية كور بيتس في نسختها الثانية
فعالية كور بيتس في نسختها الثانية

بالإضافة الى ذلك يمكن للمشاركين الإستمتاع بالعروض المذهلة المخصصة لهم على المأكولات في مطاعم مختارة ابرزها مطعم بريز بيتش جريل و الذي يقدم خصم يصل إلى 20% على الفاتورة الإجمالية للمأكولات والمشروبات ودخول مجاني إلى الشاطيء، بينما يقدم مطعم آهي خصم يصل إلى 20% على المشروبات والمأكولات البيروفية اليابانية الشهية.

ويتوجب على المشاركين إحضار سجادة اليوجا الخاصة بهم والمنشفة وزجاجة المياه لحضور التمارين الرياضية.

يحدث الآن  وسط مدينة دبي يستضيف أنشطة متنوعة من تحدي دبي للياقة 2019

تجدر الإشارة الى أن كلوب فيستا ماري يقدم طوال السنة العديد من الأنشطة المجتمعية والتمارين الرياضية خلال العام 2019، حيث تخطط الوجهة إلى إطلاق نسخة ثالثة من فعالية “كور بيتس” بتاريخ 20 أبريل.

وفي نهاية هذا المقال ، نود التنويه أنه يمكنكم اكتشاف المزيد من أحدث العروض والفعاليات المختلفة التي تستضيفها وجهات دبي ، من خلال زيارة القسم المخصص لذلك ، عبر الضغط هنا.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق