الفعالياتمهرجانات

دبي تستضيف كرنفال عشاق الطعام 2019

من 28 إلى 30 مارس 2019

عين دبي – فعاليات 
إنتهى مهرجان دبي للمأكولات و هاهي دبي تستعد لإستضافة كرنفال عشاق الطعام 2019 water front market في الفترة من 28 إلى 30 مارس 2019، وذلك بعد النجاح الضخم الذي حققه خلال العام الماضي، وستكون هذا العام أكبر وأفضل من أي وقت مضى. 

الكرنفال سيقام في ماركت الواجهة البحرية بالديرة الواقعة في تقاطع طريق الخليج وشوارع أبو هيل في الديرة , وذلك خلال عطلة نهاية أسبوع وسيقدم الكثير من الترفيه والأنشطة الممتعة، والأطباق الشهية التي تقدمها العديد من المقاهي والمطاعم المتنوعة المؤقتة و سيستمتع بها جميع أفراد الأسرة والأصدقاء.  

كرنفال عشاق الطعام 2019
طباخ يطبخ الأسماك وسط حشد من الناس خلال كرنفال عشاق الطعام في دورته السابقة

سيتمكن الزبائن من تذوق مجموعة متنوعة من الأطباق من كافة أنحاء العالم طوال أيام الفعالية الثلاثة وسيقدم الكرنفال مجموعة من التجارب التي ليس لها مثيل، إلى جانب محطات الطهي المباشر وعربات الطعام ليستمتع بها الضيوف بينما ينعمون بشمس دبي المتألقة.

يقدم الكرنفال أيضاً، إلى جانب المأكولات الشهية، مجموعة كبيرة من الأنشطة المخصصة للأطفال و من أبرزها صنع أشكال من البالونات و لعبة توازن الكراسي إلى القلعة النطاطة و غيرها من الأنشطة التي ستثير دهشتهم وسيستمتعون بها إلى حد كبير , كما سيقدم الكرنفال الكثير من الجوائز والهدايا، بالإضافة إلى عروض الدي جي اليومية.

كرنفال عشاق الطعام 2019
كرنفال عشاق الطعام 2019

لا تفوتوا الحضور والمشاركة في كرنفال عشاق الطعام 2019 بماركت الواجهة البحرية في أواخر شهر مارس الحالي للإستمتاع بالكثير من الطعام و الأنشطة الرائعة .

دليل كرنفال عشاق الطعام 2019 

يحدث الآن  مطعم بيتشه يستضيف أمسية فنية تحييها جيما جالاجر خلال رمضان 2019

التاريخ : ستقام الفعالية من 28 إلى 30 مارس. 

التوقيت : يوم الخميس من الساعة 6 مساء إلى الساعة 11 ليلاً / يومي الجمعة والسبت من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 10 ليلاً

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك