رمضان أحلى في دبي

دبي تستضيف ورش عمل رمضان 101

ورش عمل رمضان 101 من السركال أفنيو

عين دبي – رمضان أحلى في دبي

أعلن السركال أفنيو أنه طيلة شهر رمضان المبارك، سيقوم بتنظيم مجموعة من ورش العمل المتنوعة تحت اسم ورش عمل 101 101 workshops.

و ستكون أول ورشة عمل يتم تنظيمها هي ميرزام تشوكليت ميكرز Mirzam Chocolate Makers و التي ستتناول موضوع القهوة والكاكاو في 21 مايو، وتليها ورشة تيكارك the Techarc ، حول الواقع الافتراضي في 28 مايو.

أما في 4 يونيو، فيمكنكم الانضمام إلى ورشة عمل الإضاءة في غلف فوتو باس Gulf Photo Plus ، في حين أن الورشة الختامية في 11 يونيو تتمحور حول الكيمونو والعبايات kimono-abaya experience، في المستودع 46.

كما تنظم السيركال أفينيو خيمة رمضانية تدعى خيمة شي – كا الرمضانية chi ka وتوفر المساحة الرحبة والمثالية للاسترخاء أو للتأمل والتفكير أو للدردشة أو حتى الالتقاء بأصدقاء جدد، طوال أيام الأسبوع كما يستضيف أمسيات رمضانية مجدداً هذا العام، والتي تقام في الصالات الفنية والمفاهيم الإبداعية .

يحدث الآن  مطعم الرمال السبعة يستقبل سنة 2020 بعروض طعام رائعة
مساحة A4 الإبداعية في السركال أفنيو
مساحة A4 الإبداعية في السركال أفنيو
يذكر أنّ القوز يعتبر واحداً من أهم محاور الفنّ المعاصر في الإمارات اليوم. و يضم العديد من المعارض الفنية في السركال أفنيو، كمعرض كربون دبي 12 وإزابيل فان دن إيندي ، كما يحتوي متحف صلصالي الخاص، وهو أول متحف خاص في دبي، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي، كما يضم حي القوز استوديو ساتلايت، الذي يدعم الفنانين والمبدعين ويوفّر لهم الفرصة والوقت والمساحة ليستطيعوا تقديم أعمال فنية مبدعة، بالإضافة إلى منظّمة ذا فريدج وهي منظمة للفنون التعبيريّة ترعى الموسيقيّين والفنانين التعبيرييّن في المنطقة.

دليل ورش عمل رمضان 101 خلال رمضان 2018

يحدث الآن  عروض مطعم سي تيست إحتفالاً بليلة رأس السنة 2020

التاريخ: 21 مايو الى 11 يونيو 2018

التوقيت : كل يوم اثنين الساعة 8 مساءً

المكان:  السيركال أفنيو , القوز , دبي

للحجز أو الإستفسار يرجى الاتصال على التالي: 971505569797+

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق