الحفلاتالفعاليات

دبي تكرم الفنان الراحل عبد الحليم حافظ خلال نوفمبر 2018

حفلة يحييها أحمد حرفوش من فرقة حرفوش جاز باند

عين دبي – حفلات

تستضيف دبي حفلة موسيقية لتكريم الفنان الراحل عبد الحليم حافظ abdel halim hafez، يحييها مغني الجاز المصري أحمد حرفوش من فرقة حرفوش جاز باند وذلك في دبي أوبرا .

من خلال محاكاة شخصية عبد الحليم حافظ، سيبهر أحمد حرفوش وفرقته الجمهور مجموعة كبيرة من الأغاني الكلاسيكية من حقبة الخمسينيات والستينيات .

حفل الفنان الراحل عبد الحليم حافظ abdel halim hafez في دبي
حفل الفنان الراحل عبد الحليم حافظ abdel halim hafez في دبي

لا تفوت فرصة حضور هذا الحفل الرائع والذي يقام لليلة واحدة فقط، للاستمتاع بأغاني العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بتوزيع موسيقي حديث يجمع بين إيقاع موسيقى الجاز وإيقاع الموسيقى اللاتينية.

عبد الحليم حافظ هو مطرب وممثل مصري، ويعتبر من أهم المطربين العرب في القرن العشرين ، قدم على مدار مسيرته الفنية أكثر من مائتي أغنية تعاون من خلالها مع أبرز الملحنين على الساحة الفنية في مصر، من بينهم كمال الطويل ومحمد الموجي وبليغ حمدي ومحمد عبد الوهاب، لفت نجاحه الموسيقي الأنظار إليه وقام ببطولة 16 فيلمًا سينمائيًا، كان أولها (لحن الوفاء) في عام 1955، وآخرها فيلم (أبي فوق الشجرة) في عام 1969، من أبرز أغنياته (قارئة الفنجان، سواح، زي الهوا، جبار) .

دار الأوبرا  opera house هي مركز متعدد الاستخدامات مجهز لاستقبال ألفي شخص للاستمتاع بعروض الأوبرا والمسرح والحفلات الموسيقية والمعارض الفنية والأوركسترا، فضلاً عن عروض الأفلام والبرامج الموسمية , وقد تم تجهيزه بأحدث المعدات والتقنيات الصوتية والبصرية والأنظمة الداعمة التي تضمن تنظيم فعاليات وأحداث فنية بمعايير استثنائية من الحداثة والتميز.

يحدث الآن  مطعم كنزا دبي يحتفل بعيد الميلاد المجيد مع بوفيه شهي
dubaiopera1_2016_base
دار دبي للأوبرا opera house
و تحتوي دار دبي أوبرا opera house ما يقارب  2000 مقعد، ومنصة مخصصة لاستضافة مختلف الفعاليات ,  ويتميز المبنى بتصميم يحتفي بالإرث الثقافي العريق لإمارة دبي ، ومستوحى من قوارب الداو التقليدية.

دليل حفل عبد الحليم حافظ abdel halim hafez

التاريخ: السبت 03 نوفمبر 2018

التوقيت : 8:00 مساء

المكان: دبي أوبرا opera house , داون تاون دبي

الهاتف : 97144408888+

رسم الدخول : تبدأ أسعار التذاكر من 195 درهم إماراتي

للحجز و الإستفسار يرجى الاتصال بالرقم أعلاه

يحدث الآن  العرض المسرحي الموسيقي مسيح لجورج فريديريك هاندل في دبي أوبرا

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حفلات احمد حرفوش في مصر 2019 (1)
  • عبدالحليم حافظ (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق