الفعالياتمهرجانات

دبي للثقافة تطلق النسخة الثانية من ركن القراءة في عالم مدهش

عين دبي – مهرجان مفاجآت صيف دبي

أطلقت هيئة دبي للثقافة والفنون النسخة الثانية من ركن القراءة في عالم مدهش الترفيهي بعد النجاح الكبير في العام الماضي.

ويوفر الركن للأطفال مجموعه من الأنشطة القرائية ومكتبة لكتب الأطفال، وذلك على هامش مهرجان مفاجآت صيف دبي بمركز دبي التجاري العالمي.

ويتيح هذا النشاط للأطفال ومرافقيهم قضاء أوقات ممتعة ومفيدة في ركن القراءة طوال فترة المهرجان خلال الفترة من 3 يوليو وحتى 12 أغسطس المقبل، على مدى 12 ساعة يوميًا من الحادية عشر صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً.

Image 3

وكانت الهيئة قد شاركت بركن مماثل في العام الماضي، وحظي بإقبال واسع من جانب الأطفال. ومن المتوقع أن يسجل النشاط هذا العام نجاحًا عاليًا، لاسيما مع توفير المزيد من الأنشطة والفعاليات طوال فترة إقامة الركن. وعلاوة على ذلك، زودت المكتبة بكتب ومجلات باللغتين العربية والإنجليزية، كما تقام ورش قرائية منوعة، وجلسات قراءة تفاعلية، وألعاب تعليمية ومسابقات مختلفة. وستكون جميع هذه الفعاليات تحت إشراف متخصصين في هذا المجال.

يحدث الآن  حفل نجم الروك الهندي براتيك كوهاد في دبي خلال يناير 2020

Image 2

ويهدف المشروع إلى ترسيخ القراءة كعادة مجتمعية دائمة في الإمارات وبين أجيالها، إضافة إلى توفير الفرص أمام مختلف أفراد المجتمع للاستفادة من المعلومات، بالاعتماد على أنشطة تعمل على جذب الجميع للقراءة، وتطوير المهارات المتعلقة بها. ومن شأن ركن القراءة في عالم مدهش الترفيهي تسهيل وصول الأنشطة القرائية للمجتمع، بما يدعم نشر الوعي بالقراءة للجميع.

Image 1

ويعد عالم مدهش الترفيهي التي تعرف باسم “عالم مدهش” الوجهة الأمثل للترفيه العائلي خلال أشهر الصيف في دبي، وتستقطب كل عام أكثر من 500 ألف زائر لمتابعة الفعاليات الترفيهية بطرق مبتكرة تبقى خالدة في أذهان الصغار.

يحدث الآن  مطعم كارين الفرنسي يطلق قائمة طعام صحية جديدة في دبي

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مهرجان صيف دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق