رأس الخيمة

دراجات هارلي ديفيدسون النارية في رأس الخيمة

معرض جديد لدراجات هارلي ديفيدسون النارية في رأس الخيمة

عين رأس الخيمة – محركات

تفتتح مجموعة النابوده للمشاريع، معرض جديد لدراجات هارلي ديفيدسون النارية في رأس الخيمة، وذلك في 27 أبريل 2018.

أعلنت مجموعة النابوده للمشاريع، عن افتتاح ثاني معرض للدراجات النارية من العلامة هارلي ديفيدسون تابع لمجموعة النابوده للمشاريع في الإمارات الشمالية، يوم 27 أبريل 2018.

هذا ومن المقرر افتتاح معرض هارلي ديفيدسون الجديد يوم 27 أبريل 2018 ، وذلك بموكب من دراجات هارلي ديفيدسون الإمارات الشمالية القادمة من معرض الشارقة وحتى المعرض الجديد في رأس الخيمة، على طريق سمو الشيخ محمد بن سالم، ويتحرك الموكب في الساعة الخامسة مساءً ، ويعقبه حفل افتتاح المعرض الجديد.

دراجات هارلي ديفيدسون النارية في رأس الخيمة
دراجات هارلي ديفيدسون النارية في رأس الخيمة

ويعتبر المعرض الجديد لدراجات هارلي ديفيدسون النارية في رأس الخيمة، وهو ثاني معرض تابع لمجموعة النابوده للمشاريع في الإمارات الشمالية، وذلك بعد تدشين المعرض الأول في الشارقة في يونيو 2017.

يحدث الآن  منتجع الريتز-كارلتون رأس الخيمة يقدم تجربة رومانسية خلال عيد الحب 2020

يضم المعرض الجديد مجلساً للعملاء ومساحة مخصصة للفعاليات التي تقام في الهواء الطلق ، وهي المساحة التي من المتوقع أن تكون نقطة اتصال بين سائقي دراجات هارلي ديفيدسون ، بالإضافة إلى منطقة خدمات مجهزة لإجراء الإصلاحات وأعمال الصيانة والتحديث والتعديل حسب الطلب ، كما ستباع في المعرض جميع قطع غيار وإكسسوارات هارلي ديفيدسون مثل معدات الركوب والأزياء والخوذات وغير ذلك.

تجدر الإشارة أنّ مجموعة النابوده للمشاريع، تتولى إدارة أقسام التشغيل بالمجموعة التي يعمل بها أكثر من 16,000 شخص ينحدرون من أكثر من 40 جنسية ، ويغطي النشاط الأساسي لمجموعة النابوده للمشاريع مجالات الهندسة المدنية والبناء والأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية ، كما يغطي محفظةً استثماريةً بها مختلف العلامات التجارية لكبريات الشركات العالمية في مجالات النقل والسفر والسياحة والكهرباء واللوجستيات والزراعة والتجهيزات، هذا وتعرف النابوده بالقدرة على تنفيذ مشروعات وخدمات في غضون جداول زمنية محددة .

يحدث الآن  منتجع الريتز-كارلتون رأس الخيمة يقدم تجربة رومانسية خلال عيد الحب 2020
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق