الوجهاتفعاليات رياضيةوجهات ترفيهية ومتاحف

درس السباحة العالمي في منتزه لاجونا المائي

يوم الخميس الموافق 21 يونيو 2018

عين دبي – وجهات

أعلن منتزه لاجونا المائي في لا مير، عن مشاركته باستضافة أكبر درس سباحة عالمي، وذلك في يوم الخميس الموافق 21 يونيو 2018.تنظم جمعية المنتزهات المائية العالمية، أكبر درس سباحة سنوياً للتوعية بأهمية دروس السباحة ودورها في حماية الأرواح، ويشارك في هذا الحدث الذي تقام فعالياته في منتزهات مائية كبرى في مختلف أنحاء العالم يوم الخميس 21 يونيو عند الساعة 6:00 ولغاية 6:30 مساءً، منتزه لاجونا المائي في لا مير.

منتزه لاجونا المائي في لا مير
منتزه لاجونا المائي في لا مير

هذا وسوف يكون باستطاعة أي من زوار منتزه لاجونا المائي في هذا اليوم التسجيل مسبقا للمشاركة مع صغارهم في الدرس مجانا مع العلم بان الاماكن محدودة.
كما وسيحظى الزوار بأوقات حافلة بالتسلية والترفيه في الألعاب المائية المتنوعة في منتزه لاجونا المائي، حيث يمكن لمحبي الإثارة اختبار تجربة السقوط الحر في لعبة فري فول، كما يمكن لمحبي الاسترخاء الاستراحة وتذوق المشروبات المرطبة في بركة الاستجمام ذات الاطلالة اللامتناهية، فيما يستمتع الصغار بالمنزلقات والدلو المتقلب في منطقة أكوابلاي، كما يمكن للزوار التوجه إلى أي من محطات الأطعمة والمشروبات المتوزعة في أرجاء المنتزه، وبالإضافة إلى ذلك، يتلقى جميع المشاركين شهادة لمشاركتهم في هذا الحدث.
هذا ويمكن للضيوف الراغبين بالمشاركة في أكبر درس سباحة عالمي في منتزه لاجونا المائي التسجيل لدى مكتب خدمة الضيوف، إما مسبقاً أو خلال يوم تنظيم الحدث، وتتوفر المواقع بحسب أولوية الحجز.
يذكر أنّ جمعية المنتزهات المائية العالمية، كانت قد خصصت هذا اليوم للتوعية بأهمية تعليم الصغار أصول السباحة ودور ذلك في تفادي حوادث الغرق، وبهذه المناسبة تعمل المنتزهات المائية وجمعياتها في مختلف أنحاء العالم على توحيد جهودها لتحقيق هذا الهدف الهام.
تجدر الإشارة إلى أنّ لا مير، يمتد على مساحة 13.4 مليون قدم مربعة، ويضم الموقع ما يزيد على 130 موقعاً تجارياً تشمل محلات تجزئة ومقاهي ومطاعم، كما يوفر العديد من الأنشطة الشاطئية على امتداد الممشى المطل على الواجهة البحرية للخليج العربي من جهة ودوان تاون دبي من الجهة المقابلة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق