المطاعم والمقاهيمطاعم وجبات سريعة

درس مطعم جونز ذا جروسر لإعداد برجر لحم واجيو

مطعم جونز ذا جروسر في نادي الإمارات للجولف

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم جونز ذا جروسر، عن تنظيم درس احترافي في الطهي، لتعلم كيفية تحضير برجر لحم واجيو.ينظم مطعم جونز ذا جروسر في نادي الإمارات للجولف، درس طهو احترفي، حيث سيتمكن ضيوفه من تعلم أصول تحضير أطباق الشواء التقليدية والوصفة السرية لوجبته برجر لحم واجيو.

مطعم جونز ذا جروسر في نادي الإمارات للجولف
مطعم جونز ذا جروسر في نادي الإمارات للجولف

هذا وسيتولى الشيف ديان أنتوني الإشراف على مجموعات صغيرة من الطهاة الهواة، وتعليمهم أصول فرم لحم البقر الطازج وتحضير تتبيله غنية بالنكهات لبرجر الواجيو وإعداد لحم البقر المدخن، وسيأخذ بيدهم لإعداد البرجر بشكله وطعمه المميز من خلال إضافة اللحوم الغضة وجبنة شيدر ضمن خبز بريوش وتقديمه مع صلصة بوا بوردن.
كما تتضمن هذه التجربة من مطعم جونز ذا جروسر في نادي الإمارات للجولف، تقديم مشروبات ترحيبية للطهاة المستقبليين قبل بدء الدروس، يليها تشكيلة من الحلويات وأصناف الشاي والقهوة.
كما أنه إضافة إلى المهارات والنصائح التي يكتسبها عشاق تحضير الطعام، سيحصلون أيضاً على مجموعة جديدة من المهارات وبطاقة وصفة، بالإضافة إلى مئزر يحمل علامة جونز ذا جروسر يمكنهم ارتداؤه في حفلات العشاء التي يستضيفونها مستقبلاً عندما يحضرون نسختهم الخاصة من أطباق مطعم جونز ذا جروسر المفضلة لديهم.
تجدر الإشارة إلى أنّ نادي الإمارات للجولف، يستضيف بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك المشهورة عالمياً، ويُعدّ أفضل نوادي الجولف في الشرق الأوسط، ويتكوّن نادي الإمارات للجولف، من ثلاث ملاعب هي المجلس، وفالدو، وبار 3.
تفاصيل الفعالية:
الفعالية: درس احترافي لإعداد برجر لحم واجيو
التاريخ: 25 يوليو
التوقيت: 6:00 مساءً
المكان: جونز ذا جروسر، نادي الإمارات للجولف
السعر: 295 درهم إماراتي للشخص الواحد متضمنة الدرس الاحترافي ومشروبات ترحيبية وقهوة وحلويات ومئزر يحمل علامة جونز ذا جروسر
للحجز، يرجى التواصل على الرقم التالي: 4179999-04


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى