الوجهاتسبا وصالونات تجميل

دروس اللياقة البدنية من نادي ريفورم أثلتيكا الرياضي

يقع على شارع شاطئ جميرا بمنطقة جميرا 1

عين دبي – وجهات

أعلن نادي ريفورم أثلتيكا الرياضي، عن إطلاق مجموعة من دروس اللياقة البدنية، والتي تجمع ما بين القوة وقدرة التحمل وتدريبات القلب والليونة والاستطالة.يقدم نادي ريفورم أثلتيكا الرياضي الجديد الواقع على شارع شاطئ جميرا بمنطقة جميرا 1، دروساً خاصة صُمّمت لتجمع ما بين القوة وقدرة التحمل وتدريبات القلب والليونة والاستطالة، ما يساهم في تدريب الجسم بالكامل في كل جلسة.

نادي ريفورم أثلتيكا الرياضي
نادي ريفورم أثلتيكا الرياضي

هذا ويوفر نادي ريفورم أثلتيكا الرياضي، حصص تدريب شخصي في استوديوهات خاصة ذات تصاميم حديثة.
كما يتم تنظيم كل فئة من الجلسات على حدا لتوفير أعلى قدر من النتائج في أقل وقت ممكن، وذلك من خلال نهج شامل ومكثف، وذلك طبقاً للأسلوب التقليدي المتمثل في ممارسة تمارين البيلاتس والـ TRX وفوائدهما المتعددة.
هذا وتبدأ أسعار الحصص من 130 درهم إماراتي، ويمكن الحصول على باقة تشمل أربعين حصة مقابل 4200 درهم إماراتي صالحة لمدة 12 شهراً.
في ما يلي حصص ريفورم أثلتيكا الرياضية:
TRXأثلتيكا: تعتمد هذه الحصة، على تدريب الـ TRX، وتعتبر حصة مكثفة وهي تضمن تحريك الجسم بالكامل.
وتدمج هذه الحصة بين تمارين القوة والحركة، وتعتمد على وزن الشخص تارةً وعلى الأوزان الإضافية تارةً أخرى، مع إدخال بعض الآلات الرياضية الأخرى في بعض الأحيان بهدف زيادة التحدي، وزيادة معدل حرق السعرات الحراري مما يرفع المستوى الرياضي للعملاء.
ريفورم ميثود: استوحى نادي ريفورم أثلتيكا هذه الحصة من عالم البيلاتس، ليأخذ زواره في رحلة مع تمارين القوة والحركة على مدى خمسين دقيقة، وذلك على آلة Lagree Megaformer التي صُممت في لوس أنجلوس.
ومن خلال المزج ما بين حركات البيلاتس والجمباز، يتم في هذه الحصة تدريب الجسم بالكامل ولكن بجهد منخفض ، مما يجعلها مناسبة لمختلف مستويات اللياقة البدنية.
كما يتم تدريس هذه الحصة ضمن أجواء إيجابية ذات طاقة عالية، على وقع موسيقى مناسبة، وهي تركز بشكل أساسي على تقوية العضلات وزيادة المرونة.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ثلاث شكاوي في الصالات الرياضية في الفنادق (1)
  • صالات رياضية في دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى