رمضان أحلى في دبي

دلل حواسك مع قائمة مطعم جودبور في رمضان

عين دبي – مطاعم 

موقع جميل، وديكور بسيط وطعم لا يقاوم هذا ما يمكن قوله عن مطعم جودبور الهندي خلال زيارتنا له لتجربة قائمة رمضان التي ينوي المطعم إطلاقها للضيوف استقبالا للشهر الكريم.

فقد تجاوز جودبور التوقعات من خلال قائمة المأكولات المدروسة بعناية لتتناسب مع خصوصية الصيام والصائمين، حيث أبدع الطاهي براديب في اختيار أطباق عربية بنكهة هندية، فما تم اختياره لن يرهق الصائم، بل سيجعله يستمتع باللذة والمذاق الرائع.

IMG_5168

ينقلك المطعم بديكوره الداخلي إلى الهند، ولكننا اخترنا الجلوس في تراسه الخارجي المطل على حمام السباحة للاستمتاع بالأجواء قبل دخول فصل الصيف.

إن أكثر ما يميز المطعم عن غيره هو بحثه عن النوعية وليس الكمية، بمعنى أن عدد طاولات المطعم محدودة مما يجعل من تجربة إفطارك هناك تجربة لا تنسى نتيجة المستوى العالي من الاهتمام والخدمة.

يحدث الآن  مطعم كنزا دبي يحتفل بعيد الميلاد المجيد مع بوفيه شهي

ووصولا إلى قائمة المأكولات التي ينوي مطعم جودبور تقديمها لصائمي الشهر الكريم، فقد تنوعت وشملت المشهيات، والمقبلات، والأطباق الرئيسية والحلويات والمشروبات.

IMG_5150

وقد بدأنا مشوارنا الرمضاني في المطعم بالتمر Kataifi Dates ذات الشكل والطعم الرائعين والتي فعلا ننصحك بالبدء بها لما تحمله من لذة، ومن ثم تذوق Jeera Khari with Herb Yoghurt وهي عبارة عن قطعة خبز مغموسة باللبن والأعشاب ترطب الفم من لذة مذاقها.

IMG_5145

IMG_5147

ولكثرة المشهيات والمقبلات، سنذكر لكم بعضا منها كـــــ Galouti Kabab الكباب الذائب والمزين بالذهب القابل اللأكل، وBeef Short Ribs وهي قطعة من اللحم مقرمشة من الخارج وطرية من الداخل تجمع بين النكهتين العربية والهندية في آن واحد.

IMG_5154

IMG_5163

أما عن الأطباق الرئيسية، حيث ستضم قائمة رمضان طبقين رئيسين هما Lamb Shank Nihari وهي عبارة عن قطعة من فخذ الخروف مطهوة جدا لدرجة الذوبان مع طعم لا مثيل له خصوصا عند تجربتها مع الخبز الهندي المصنوع خصيصا لهذا النوع من اللحوم، في حين كان الطبق الثاني Prawns Biryani وهو برياني الجمبري الذي يحرك الحواس من طعمه الجميل.

يحدث الآن  عروض دبي فستيفال سيتي مول إحتفالاً بموسم الأعياد 2019

IMG_5172

لكن الشيء الصادم عندما وصلنا إلى الحلويات، فقد صنعت كافة الحلويات من الحليب المغلي وكانت مخرجاتها آيس كريم الحليب الممزوج مع الزعفران وحب الهيل والفواكه المجففة وقطع الذهب القابلة للآكل Kesar Malai Kulfi، علاوة عن الطبق الثاني Rasmalai الحلوى الهندية التقليدية التي أضيف إليها شعيرية الكنافة، لتغير مفهومها من حلوى هندية إلى حلوى عربية بامتياز.

IMG_5192

IMG_5194

دليل مطعم جودبور دبي Jodhpur

المكان: فندق مروج روتانا، شارع المركز المالي، دبي

أصناف المأكولات: هندية

أوقات العمل: من غروب الشمس إلى 9:30 – طوال شهر رمضان

السعر: 160 درهما للشخص الواحد

طرق الدفع: نقد/فيزا/ ماستر كارد

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق