أبوظبي

دلما مول يقدم هدايا ومفاجئات لجميع أفراد العائلة احتفالاً بعيد الأم

عروض عيد الأم في أبوظبي

عين أبوظبي – وجهات

بالتعاون مع أكثر من 25 علامة تجارية يقدم دلما مول لزواره من جميع الأعمار مجموعة من الجوائز القيمة والعديد من قسائم التسوق , إحتفالاً بعيد الأم .

المول اطلق لعبة رقمية تدعى لحظات مميزة وبالمشاركة فيها سيحصل الزوار فرص الربح بالعديد من الجوائز القيمة وقسائم التسوق إبتداءً من تاريخ 21 و23 و24 مارس.


نشير الى أنه سيتم استضافة المشاركين في اللعبة الرقمية في ردهة المول ابتداءً من الساعة 6:30 مساءً وحتى 10:00 مساءً و للمشاركة في اللعبة يرجى التسجيل المسبق مجاناً من خلال الرابط https://www.dalmamall.ae/

فعاليات اكتشف المفاجأة في دلما مول
دلما مول يقدم هدايا ومفاجئات لجميع أفراد العائلة احتفالاً بعيد الأم

هذا ليس كل شيئ ضمن الاحتفالات أيضاً بهذه المناسبة، دلما مول يتعاون مع مدرسة الباهية الخاصة، لاستضافة العديد من الأنشطة الترفيهية التي ينظمها طلاب مدرسة الباهية يوم 21 مارس. 

دليل الهدايا و المفاجئات في دلما مول احتفالاً بعيد الأم

يحدث الآن  أبوظبي تستضيف المهرجان السنوي أكتوبر فيست 2019

المكان: دلما مول ، العاصمة الإماراتية أبوظبي.
التاريخ: 21 و23 و24 مارس 2019.
الزمان: من الساعة 10 صباحاً.

يعتبر مركز دلما مول التجاري dalma mall من أكبر مراكز التسوق في أبوظبي، ويقع في قلب الإمارة ، مقابل مدينة محمد بن زايد ويحتوي أكثر من 450 علامة تجارية مشهورة عالمياً، بما فيها متاجر الأزياء والمحلات التجارية والهايبرماركت والمطاعم المتنوعة و14 شاشة سينمائية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوسائل الترفيهية والمخازن المنزلية والخدمات والعديد من الفئات التسويقية .

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم معرفة جديد عروض عيد الأم في دبي ، من خلال زيارة قسم العروض لدينا ، وذلك عبر الضغط هنا.
كما يمكنكم اكتشاف المزيد حول عالم المولات وعروضها في إمارة أبوظبي ، عن طريق زيارة قسم الإمارة لدينا ، وذلك عبر الضغط هنا.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق