عيد الاتحاد

دليل إحتفالات اليوم الوطني الإماراتي الـ 45

عين دبي – عيد الإتحاد

إحتفالاً باليوم الوطني الـ 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة تنظم دبي العديد من الفعاليات المشوقة التي تعكس شعار “روح الاتحاد” وتستمر حتى 3 ديسمبر2016 وفي ما يلي سنتعرف على أبرزها .


تخفيضات اليوم الوطني الكبرى

مراكز تسوق، من 1 حتى 3 ديسمبر

تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، تخفيضات اليوم الوطني الكبرى تستمر على مدى ثلاثة أيام 1 و2 و3 ديسمبر2016 , و التي تقدم للجمهور فرصة حضور ومشاهدة الفعاليات المتعددة او أيضا إختبار تجارب تسوق ممتعة مع خصومات وتنزيلات تتراوح ما بين 30 – 90% على مجموعة كبيرة من المنتجات والعلامات التجارية.

الحفلات الغنائية العربية

مراكز تسوق والقرية العالمية،1 و2 ديسمبر

إحتفالاً باليوم الوطني يحيي الفنان الكبير حسين الجسمي حفلا كبيراً في الثاني من ديسمبر ببرج بارك، وذلك في الساعة الثامنة مساء، و ذلك بمشاركة الفنانة بلقيس ومجموعة أخرى من الفنانين .

كما تشهد مراكز التسوق حفلات غنائية عربية يحييها فنانون محليون في مراكز التسوّق المختلفة بدءاً من الساعة الثامنة مساءً، ويؤدون فيها الأغاني الوطنية الإماراتية، حيث يقدم الفنان محمد الشحي عرضا مميزا في سيتي سنتر مردف، وتقدم الفنانة شمة حمدان حفلتها في دبي فستيفال سيتي مول، ويتواجد الفنان محمد المنهالي في مول الإمارات ليقدّم مجموعة من أغانيه الوطنية الشهيرة، كما يستضيف ابن بطوطة مول الفنان حمد العامري ليمتع جمهوره بالأغاني الوطنية، وكذلك يحلّ الفنان فيصل الجاسم ضيفا على “ذا بييتش” في الساعة الثامنة والنصف مساء ليحيي أمسية وطنية خاصة.

وسوف يكون الجمهور على موعد مع الفنان عبد الله بالخير وأريام في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة الثاني من ديسمبر في سوق التنين 2.

وتشهد القرية العالمية أيضا في الثاني من ديسمبر حفلات أخرى على مسرح القرية العالمية احتفالا باليوم الوطني الإماراتي يحييها الفنانان وليد إبراهيم ومحمد المنهالي، ويبدأ الحفل من الساعة الرابعة عصرا.

الألعاب النارية

ذا بييتش، 8:30 مساءً

تتزين سماء إمارة دبي خلال اليوم الوطني بأجمل عروض الالعاب النارية، وذلك في الساعة 8:30 مساء من 2 ديسمبر في ذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس.

فعاليات أخرى

تنظم مراكز التسوق في دبي مجموعة من عروض الفرق الشعبية الإماراتية والخليجية تمتد من 1 حتى 3 ديسمبر من الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساءً، و يستضيف دبي فستيفال سيتي مول فعاليات تراثية خاصة باليوم الوطني تبدأ من تاريخ 27 نوفمبر وحتى 4 ديسمبر من العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء، بالإضافة إلى عروض الصقور الترفيهية وكذلك عرض الضوء والصوت على النشيد الوطني الذي يبدأ الساعة السادسة مساءً من 2 ديسمبر.

كما يستضيف مول الإمارات مجموعة من الفعاليات من 25 نوفمبر وحتى 3 ديسمبر، وذلك من الساعة 1 ظهرا وحتى التاسعة مساء، ومن بينها معرض الاتحاد، وعرض الرسام السريع وعرض قصة الصحراء، ومجسمات لشخصيات أما ميركاتو مول فيستضيف من 1 وحتى 3 ديسمبر عروض اليوم الوطني الترفيهية الجوالة ورشات عمل فنية وحرفية للأطفال، ورواية القصص ، وعرض الفقاعات، وحفل تقطيع كعكة اليوم الوطني ورقصة العيالة الإماراتية التقليدية، وعمل لوحة فسيفساء لعلم الإمارات .

أما القرية العالمية فتستضيف عرض مسرحية “الإمارات أرض السلام” وعروض شعبية الكرتون مع جلوبو والعروض الفلكلورية والفرق الشعبية التي تقام في مختلف أنحاء القرية العالمية بين 3 ديسمبر و6 ديسمبر 2016 والتي تبدأ من الساعة 4 عصرا.

كما تستضيف القرية فعاليات أخرى مثل فعالية التسلق وفعاليات تراثية ترفيهية في ريفرلاند في دبي باركس في 2 و3 ديسمبر. وأيضا يمكن قضاء أوقات ممتعة في آي ام جي عالم من المغامرات من 1 وحتى 3 ديسمبر، وكذلك يمكن الاستمتاع بفعاليات ممتعة في حديقة دبي الموهجة.

الفرق الشعبية

unnamed-10

تقام عدة عروض فلوكلورية لفرق شعبية في مراكز التسوق خلال الأول والثاني والثالث من ديسمبر، وتشمل فرقة الأنديمة، وفرقة الليوا، والفرقة العمانية، وفرقة العيالة، وفرقة الهبان، وفرقة العارضة السعودية، وفرقة الحربية، وفرقة الليوا البحرينية، وفرقة النوبان الكويتية.

ويمكن الاطلاع على تواريخ وأوقات الفعاليات والحفلات الغنائية عبر الموقع الالكتروني: www.nationaldaydubai.com

عروض ترويجية

تقدم مراكز التسوق التابعة لمجموع ماجد الفطيم في سيتي سنتر معيصم خلال الفترة ما بين 1 و3 ديسمبر جوائز لمن يتسوق بقيمة 200 درهم , وأيضا عند التسوق بمبلغ 150 درهما في سيتي سنتر شندغة.

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • العيد الوطني السابع والاربعين لدولة الامارات (2)
  • اليوم الوطني الامارات (2)
  • حفلات عيد وطني في راس الخيمه (2)
  • الامارات اليوم الوطني (1)
  • عيد وطني ٤٧ امارات (1)
  • عطلة الاتحتد (1)
  • جدول فعاليات ليوم الوطني 47 في الشارقة (1)
  • تنظيم الاحتفالات للعيد الوطني (1)
  • تصميم اليوم الوطني الاماراتي 47 (1)
  • برنامج العيدالوطني في المدارس (1)
  • اليوم الوطني 46 للبحرين (1)
  • الاماراتي اليوم الوطني (1)
  • متى عيد وطني الامارات (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى