خليك عالموضة

دليل هدايا موسم الأعياد من علامة Rituals

أفضل 10 هدايا من علامة Rituals

عين دبي – خليك عالموضة

تقدم Rituals ، بمناسبة الأعياد دليل هدايا يتيح اختيار قطع مميّزة للأصدقاء والعائلة.لائحة أفضل 10 هدايا من علامة Rituals لموسم الأعياد:

دليل هدايا موسم الأعياد من علامة Rituals
دليل هدايا موسم الأعياد من علامة Rituals

Rituals Festive – Namaste
صُمِّمَت مجموعة Ritual of Namasté للاحتفاء بقوة الطبيعة، وتضمّ مستحضرات متطورة وطبيعيّة للعناية بالبشرة تمّ ابتكارها بعناية لتضمن الحصول على بشرة مفعمة بالإشراق الطبيعي، وذلك باستخدام مكوّنات طبيعية .
هذا وتوفّر المجموعة تشكيلة من المستحضرات الأساسيّة للعناية بالبشرة لتلبّي احتياجات مختلف الأعمار وكافة أنواع البشرة.
بلاسم اليدين
Rituals Festive – Hand Balms
يُزاوج بلسم اليدين Ritual Of Ayurveda بين رائحة الورد الهندي الناعمة وأريج زيت اللوز الحلو الذي يوفّر تناغماً ، فيما يجدّد بلسم Ritual of Sakura البشرة ويمنحها نعومةً حريريةً لا تُقاوم مع الرائحة الحلوة التي تفوح من زهر الكرز وحليب الأرزّ.
استمتع بالتوازن الذي يوفّره بلسم اليدين Ritual of Dao الغنيّ بزيت زهرة اللوتس البيضاء المهدّئ وخلاصة بذور عشبة يي يي رن المريحة. كما يحتوي لوشن اليدَين Ritual of Sakura على الخيزران العضوي والمعادن البحريّة لمنح البشرة ترطيباً عميقاً فورياً.
بلاسم وملمّعات للشفاه
Rituals Festive – Lip Essentials
يعطي ملمّع شفاه La Vie En Rose لوناً ناعماً للشفتين فيما يعمل على ترطيبهما وحمايتهما، فاختاري بين اللون المرجاني الرائع أو الزهري الناعم لإطلالة خلابة وطبيعيّة.
أمّا Eve’s Kiss فهو ملمّع شفاه شفّاف لا يُقاوم بطعم التفاح المنعش وبقوام ناعم ينساب على الشفتين ويُرطّبهما كما يزيّنهما بلمعان مذهل. وبما أنّ الأشهر الباردة أصبحت قاب قوسين أو أدنى، تعرّفي على ملمّعات الشفاه Magic Balm وLip Service التي تضمن الحفاظ على نعومة الشفتين وليونتهما وإشراقهما طوال الموسم.
الشموع المعطّرة


دليل هدايا موسم الأعياد من علامة Rituals
دليل هدايا موسم الأعياد من علامة Rituals

Rituals Festive – Scented Candles
شمعة معطّرة توفّر 50 ساعة تقريباً من العطر المنزلي ذات الخصائص العلاجية.
تأتي هذه الشموع بمجموعة متنوعة من الروائح، سواء كنت تبحث عن عبير البرتقال المنعش أو رائحة زهرة اللوتس البيضاء المهدئة أو عطر العود الدافئ، فإنّ شموع Rituals المعطّرة تلائم كلّ المناسبات والأعمار والشخصيات، وتُقدَّم في جرّةٍ زجاجيةٍ أنيقةٍ يمكن إعادة استخدامها بعد نفاد الشمعة.
العطور
Rituals Festive – EDPs
تعرّف إلى مجموعة فاخرة من عطور Rituals المصمّمة على يد أفضل العطّارين في العالم، ويحتضن كل عطر توابل ومكوّنات حصرية لعبير مميّز قلّ نظيره. لذا، دلّل حواسك بمجموعة من العطور التي تتراوح رائحتها بين الخفيفة والناعمة إلى تلك القوية الفوّاحة.
جل الاستحمام الرغوي
Rituals Festive – Shower Foams
جل الاستحمام الرغوي من Rituals الذي سيحوّل الروتين اليومي المملّ إلى عادة تجميلية ممتعة ليتنعّم أحباؤك بالاسترخاء المُطلق في كلّ صباح عند استخدام رغوة الاستحمام الفاخرة والناعمة التي تغذّي البشرة وتجعلها ناعمة وصحية.
معطّرات للسيّارة
Rituals Festive – Car Perfume
رائحة معطّرات السيّارة الفوّاحة التي تدوم حتى 6-8 أسابيع وتُقدّم مع حامل خشبي أنيق يمكن إعادة استخدامه عند إعادة تعبئة العطر.
تتوفّر معطّرات السيّارة بثلاث روائح: Ritual Of Laughing Buddha بنفحات خشب الأرز والبرتقال المنعشة، وRitual of Sakura التي تجمع حلاوة زهر الكرز مع حليب الأرز وRitual Of Samurai بشذا العنبر والمسك الآسر.
كريمات للجسم
Rituals Festive – Body Creams
مجموعة المرطّبات والكريمات الفاخرة من Rituals التي تضمن الحفاظ على بشرةٍ مرطّبة في الأشهر الباردة فتشكّل هديّة مراعية للبيئة ومثالية للأصدقاء والعائلة.
كما نركّز على إنتاج علب قابلة لإعادة التعبئة، إذ أنّها خيار صديق للبيئة يساعد على الحدّ من الانبعاثات الكربونية عند استخدامها، ما يعني نفايات أقل وعناية أكبر بعالمنا، من دون المساومة على فعالية المستحضر وقدرته العالية على تغذية البشرة.
زيوت للجسم
Rituals Festive – Body Oils
جلسة تدليك مميّزة عند استخدام زيت المسّاج الذي يعمل على تغذية البشرة فيما تساعدهم العطور الناعمة على التنعّم بالاسترخاء والراحة.
مجموعة متطوّرة من مستحضرات العناية بالبشرة: Ritual of Namasté
العيدان المعطّرة
Rituals Festive – Fragrance Sticks
إذا كنت تنشد رائحةً زكيةً تدوم طويلاً، فاختر العيدان العطرية التي صمّمتها علامة Rituals لإرساء أجواء مفعمة بالدفء والحيوية على المنزل.
وتملأ هذه العيدان الغرفة برائحة زكيّة وناعمة كما توظب في عبوات زجاجية فتضفي لمسةً من الأناقة على المكان وتدوم حتى ثلاثة أشهر.

يحدث الآن  منتجع اتلانتس النخلة ينظم فعالية شهر المأكولات في دورتها الثالثة
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق