أبوظبي

دورات الفنون القتالية في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات

ضمن فعاليات المخيم الصيفي للأطفال

عين أبوظبي – للأطفال فقط

أعلن منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، عن إقامة دورات في الفنون القتالية، وذلك ضمن فعاليات المخيم الصيفي للأطفال.يوفر المخيم الصيفي الخاص بمنتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، دورات في رياضة الآيكيدو، والفنون القتالية، حيث أن هذه الدورات ستكون متاحة للأطفال من عمر 4 سنوات إلى 14 سنة.

منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات
منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات

هذا وستقام دورات في الفنون القتالية، في قاعة القرية التراثية في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع.
وسيتعلم الأطفال من خلال هذه الدورات تقنيات الدفاع عن النفس، مع التركيز على التوازن وكيفية التصرف في المواقف الحرجة، وسيتم ذلك تحت إشراف مدرب محترف.
ولا تقتصر الأنشطة على تعليم الأطفال كيفية الدفاع عن أنفسهم فحسب، وإنما تمنحهم تمريناً شاملاً لكافة أجزاء الجسم، وتعمل على تعزيز صحتهم ولياقتهم البدنية.
هذا وتبلغ أسعار الباقات الخاصة بالمخيم الصيفي الخاص بالأطفال لدى منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، 199 درهم إماراتي يومياً، و800 درهم إمارتي أسبوعياً، وهو متاح للأطفال من عمر 4-14 عام.
كما يفتح أبوابه يومياً من السبت إلى الخميس، من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 بعد الظهر. ويستمر حتى 31 من أغسطس 2018، ويمكن التسجيل عند مدخل الحديقة.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات بمنطقة الباهية بإمارة أبوظبي، هو مكان للمتعة والتعلم والمغامرة للصغار والكبار، وقد تم إطلاق الحديقة في عام 2008 كأول حديقة حيوان خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة أبوظبي ، وهي الآن موطن للعديد من الحيوانات البرية وتضم العديد من المعالم السياحية والأنشطة التفاعلية ، كما يوفر منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات لجميع الضيوف والزوار، تجربة للتواصل مع عالم الحيوان والتعرّف عليه عن كثب عبر اكتشافات جديدة، وتجارب متميزة.
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي : 97125010000+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى