الوجهاتحدائق وملاعب رياضية

دورات تدريبية في لعبة الجولف من مدرسة باتش هارمون للجولف

باتش هارمون في نادي إلس للجولف بمدينة دبي الرياضية

عين دبي – وجهات

أعلنت مدرسة باتش هارمون في نادي إلس للجولف، عن إطلاق دورتين تدريبيتين، للارتقاء بمستوى لاعبي الجولف الموهوبين.أطلقت مدرسة باتش هارمون للجولف في مدينة دبي الرياضية، برنامجين تدريبيين للشباب من 13 إلى 19 سنة، حيث تم العمل على إعداد البرنامجين التدريبيين لمساعدة اللاعبين على الفوز بمنحة جولف في كليات الولايات المتحدة الأمريكية.

دورات تدريبية في لعبة الجولف من مدرسة باتش هارمون للجولف
دورات تدريبية في لعبة الجولف من مدرسة باتش هارمون للجولف

يهدف برنامجا Recruit، وHigh School، اللذان وُضِعا تحت إشراف فريق الخبراء في مدرسة الجولف، إلى رعاية اللاعبين الذين تتراوح أعمارهم من 13 إلى 19 سنة، وتطوير أدائهم ليتمكنوا من الحصول على منحة جولف في أفضل الكليات في الولايات المتحدة.
هذا وسيجري تنفيذ البرنامجين في نادي إلس للجولف حيث تتاح الفرصة للاعبين لاستخدام كافة المرافق الموجودة فيه، وضمن البرنامجين الجديدين، سيتولى جاستين بارسونز، مدير برامج الجولف في مدرسة باتش هارمون شخصياً تدريب الطلاب خلال حصص الجولف الأسبوعية.
كما يستهدف البرنامجان الطلاب المنزليين أو المسجلين في مناهج دراسية تتمتع بالمرونة، حيث سيشارك هؤلاء الشباب في حصص تدريب جماعية إضافة إلى دروس لياقة بدنية شخصية للجولف وتدريبات تقوية بهدف تطوير مهاراتهم.
هذا ويتضمن برنامج Recruit، الذي يبلغ سعره 50,435 درهم إماراتي، (شامل الضرائب)، حصة جولف شخصية كل أسبوع، وحصة جماعية لمدة ساعتين كل أسبوع، وحصة لياقة بدنية شخصية كل أسبوعين، وحصتي لياقة بدنية جماعية كل أسبوع.
أما برنامج High School، فيبلغ سعره 111,129 درهم إماراتي (شامل الضرائب)، ويتضمن حصة جولف شخصية كل أسبوع، وثلاث حصص جماعية لمدة ساعتين كل أسبوع، وحصة لياقة بدنية شخصية كل أسبوع، وحصتي لياقة بدنية جماعية كل أسبوع، ويشمل البرنامج تقديم حقيبة وقبعة وكرات جوف وقمصان وغير ذلك لكل لاعب مسجل في البرنامج.
يذكر أنّ برنامج High School، سيبدأ يوم الأحد 16 سبتمبر 2018، أما برنامج Recruit فيبدأ يوم الإثنين 1 أكتوبر 2018.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى