الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

دورات تدريب احترافية من أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي

البرنامج التدريبي لموسم 2018 / 2019

عين دبي – الوجهات

أعلنت أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي، عن إطلاق البرنامج التدريبي لموسم 2018 / 2019 ،والذي يتضمن مجموعة من البرامج للاعبين من عمر 3 سنوات فما فوق.أطلقت أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي في مدينة دبي الرياضية، برامج تدريب شاملة، لتتيح للاعبي الكريكيت بمختلف مستوياتهم ومن الجنسين، فرصة ممارسة اللعبة واكتساب المهارات تحت إشراف مدربين عالميين ومحترفين من المستوى الثالث والرابع.

دورات تدريب احترافية من أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي
دورات تدريب احترافية من أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي

هذا ويقام البرنامج الذي يقام على مرحلتين مدة كل منهما 15 أسبوعاً من سبتمبر وحتى ديسمبر، ومن يناير إلى مايو، ليختتم بعد ذلك بأمسية لتكريم جميع اللاعبين المشاركين.
وقد كانت أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي قد أطلقت برنامجاً إضافياً مخصصاً للسيدات بهدف نشر اللعبة على نطاق أوسع. ويبلغ سعر التسجيل في برنامج التدريب 799 درهماً للدورة التي تستمر لمدة عشرة أسابيع.
كما تقدم الأكاديمية الدعم للآباء من أجل مساعدة أبنائهم على تطوير مستواهم من خلال برنامج الكريكيت المخصص للأطفال، كأس بيبي شوب للكريكيت، وتحت إشراف مدربي المستوى الثاني والثالث، يتم تدريب الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و6 سنوات من أجل بناء ثقتهم بأنفسهم وتطوير مهاراتهم في حصص تدريبية حافلة بالمتعة والتسلية.
كما ينطلق برنامج التدريب ADIB Warriors، والذي يعرف بكونه برنامج التدريب الأضخم على مستوى المنطقة بلعبة الكريكيت، خلال شهر سبتمبر.
ويساهم البرنامج في تطوير مستوى اللاعبين ابتداءً من عمر 7 سنوات، إضافة إلى تقديم برامج مخصصة لدعم مواهب اللاعبين في الإمارات.
ويتضمن البرنامج مجموعة من الحصص التدريبية الجماعية والفردية والمباريات، وذلك وفقاً لأعمار اللاعبين ومستوى تقدمهم، حيث يهدف لمساعدة اللاعبين على تطوير المهارات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح في الملعب. وبالنسبة للفئات العمرية الصغيرة، يتم تعريف اللاعبين على مختلف جوانب اللعبة، وتفاصيلها من أجل تطوير مستوى مهاراتهم ولياقتهم البدنية.
ومع تقدم اللاعبين ضمن البرنامج، يعمد فريق المدربين على تطوير مهاراتهم وقدراتهم من خلال العديد من الفرص لاختبارهم في المباريات وفعاليات الكريكيت.
وبعد المشاركة في عمليات تقييم متعددة، يدعى اللاعبون الذين تمكنوا من إبراز قدراتهم، للمشاركة في برنامج ADIB Warriors للاعبين البارزين. وسيكون بإمكان اللاعبين الذين وصلوا إلى هذه المرحلة أن يشاركوا في تحديات واختبارات ومختلفة، وأن يتدربوا لتمثيل أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي على المستويين المحلي والدولي.
ومع انطلاق التسجيل في البرامج التدريبية، فإن أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي تقدم، ولفترة محدودة، خصومات للمسجلين أولاً وللأشقاء، وإضافة إلى ذلك يمكن للاعبين، مع كل اشتراك، جمع النقاط ضمن برنامج الولاء لاستبدالها لاحقاً بعروض مختلفة.
وإلى جانب برامج التدريب، فإن أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي تقدم أيضاً تدريباً شخصياً للاعبين الراغبين بتطوير خبراتهم وأساليب لعبهم إلى مستويات أعلى، ويحظى اللاعبون المسجلون في أي برنامج بخصم قدره 10% على حصص التدريب الشخصية مع المدربين ضمن المستويات 1 و2 و3 و4.
أما الجولة الأخيرة من تجارب منحة أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي، فستقام يوم الجمعة 31 أغسطس للأولاد والبنات من 13 إلى 18 سنة.
وتنطلق تجارب اللاعبين من 13 إلى 15 سنة من الساعة 3 إلى 5 عصراً، فيما تقام تجارب اللاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و18 سنة من الساعة 5 وحتى 7 مساءً.
ويفتح التسجيل لكل فئة عمرية قبل ساعة من موعد التجارب، فيما ستقدم منحة تدريبية لمدة عام كامل لأفضل 12 لاعباً.
كما ينظم أيضاً يوم مفتوح للقادمين الجدد ليتعرفوا على المرافق في الأكاديمية ويطلعوا على الدورات المتوفرة فيها وذلك يوم 1 سبتمبر 2018.
وسيحظى الضيوف القادمون خلال اليوم المفتوح بفرصة للاطلاع على الأنشطة والتدريبات المختلفة ضمن لعبة الكريكيت.
كما تقدم بعض الجوائز من خلال الشراكة ما بين أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي مع مصرف أبوظبي الإسلامي، ومحل الأطفال بيبي شوب، ونيسان، والزهراء، و مدارس آي بي إس، حيث ستقام المنافسات والعروض الحصرية على مدار اليوم.
كما يُدعى اللاعبون للقاء المدربين خلال يومي 7 و8 سبتمبر من الساعة 10 إلى 1 ظهراً. وسينطلق الموسم الشتوي من برامج تطوير اللاعبين بتاريخ 11 سبتمبر، أما اليوم المفتوح فيستمر من 8:30 صباحاً وحتى 14:00 ظهراً.
هذا ويمكن لحاملي بطاقات مصرف أبوظبي الإسلامي الاستفادة من خصم إضافي عند التسجيل في برامج ADIB Warriors، حيث يمكن توفير 25% عند الدفع ببطاقة مصرف أبوظبي الإسلامي.
أما بالنسبة لمن لا يمتلك البطاقة، فيمكنه تقديم الطلب للحصول عليها خلال اليوم في أكاديمية مجلس الكريكيت الدولية، والاستفادة من الخصم يوم 1 سبتمبر.
لمزيد من المعلومات عن برامج التدريب المتوفرة والتسجيل، يرجى الاتصال بالرقم +971 (0) 4 448 1355


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • تدريب في اكاديمية دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق