أبوظبي

دورات سباحة للأطفال من منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات

تقام في يومي الاثنين والخميس

عين أبوظبي – للأطفال فقط

أعلن منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، عن إقامة دورة خاصة بتعلم السباحة للأطفال، تقام في يومي الاثنين والخميس.يقيم منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، مخيماً صيفياً خاصاً بالأطفال من عمر 4-14 سنة، يتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات، ومن بينها دورة خاصة بتعلم السباحة تعقد يومي الإثنين والخميس.

منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات
منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات

هذا وتعتبر دورة السباحة من منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، مناسبة للمبتدئين وذوي الخبرة المتوسطة في مجال السباحة، وتهدف إلى إكساب هذه الفئات المزيد من المهارات المائية الهامة، بالإضافة إلى تعليمهم أسس المسؤولية أثناء السباحة.
كما تتم هذه الدورة على يد فريق من المدربين المحترفين الذين سيعملون على مساعدة الأطفال على تنمية أساليبهم ومهاراتهم في مجال السباحة، بما في ذلك الثقة بالنفس التي تعد عاملاً أساسياً من عوامل تنمية الشخصية.
يذكر أنّ المخيم الصيفي من منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، يمنح الفرصة لممارسة العديد من الأنشطة المتنوعة، والتي تتضمن الرياضة، والألعاب، والتفاعل مع الحياة البرية، والحرف والفنون، ودروس السباحة.
هذا وتبلغ أسعار الباقات الخاصة بالمخيم الصيفي الخاص بالأطفال لدى منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، تبلغ 199 درهم إماراتي يومياً، و800 درهم إمارتي أسبوعياً، وهو متاح للأطفال من عمر 4-14 عام، ويفتح أبوابه يومياً من السبت إلى الخميس، من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 بعد الظهر.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، هو مكان للمتعة والتعلم والمغامرة للصغار والكبار، وقد تم إطلاق الحديقة في عام 2008 كأول حديقة حيوان خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة أبوظبي، وهي الآن موطن للعديد من الحيوانات البرية وتضم العديد من المعالم السياحية والأنشطة التفاعلية، كما يوفر منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات لجميع الضيوف والزوار، تجربة للتواصل مع عالم الحيوان والتعرّف عليه عن كثب عبر اكتشافات جديدة، وتجارب متميزة.
للمزيد من المعلومات يرجى التواصل من خلال الرقم التالي: 97125010000+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى