الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

دي فايف أحدث صالة ألعاب رياضية تنفيذية في دبي

سر دبي الدفين في مركز دبي المالي العالمي

عين دبي – وجهات

دي فايف، صالة ألعاب رياضية تنفيذية تقع داخل كابيتال كلوب المرموق في مركز دبي المالي العالمي، يشير إليها روادها بأنها “سر دبي الدفين”.


فدخول دي فايف إلى السوق قد وضع معاييراً جديدة وتوسع في حدود مجال الصحة والرفاهية، موفراً لعملائه من الشخصيات المؤثرة والبارزة تدريبات مصممة خصيصاً وموجهة لتحقيق النتائج على يد أفراد يتمتعون بشهرة عالمية.

هذا المفهوم الراقي ورفيع المستوى، والذي نبع من فكرة تعاونية مشتركة ما بين رائد الأعمال جيف كورتيس والمدرب الرئيس جيمس هاجني، قد اجتذب أفضل ما جاد به المجال من أنحاء العالم كافة، مما ألف مجموعة قوامها معرفة لا تُضاهى، وخبرة، ودافع تحت سقف واحد. 

6

تتفرد صالة دي فايف بابتكارها وباستخدام المفهوم “خماسي الأبعاد” الذي يعتمد نهجاً شمولياً على نحو فريد عند العمل مع كل عميل. وبالتالي، ومن خلال البحث وحل مشكلات كل من المجالات التالية: التدريب، والتغذية، والمكملات، والإصلاح والتجديد، والتثقيف، يتمكن فريق دي فايف من فهم الحالة الفسيولوجية لكل عميل بشكل تام، مما يحقق نتائجاً أفضل.

يحدث الآن  كيدزانيا تقدم 15 شهراً بسعر 12 شهراً عند شراء بطاقتها السنوية

طوّر جيمس المفهوم “خماسي الأبعاد” وجلبه في وقت لاحق إلى دبي حيث شهد جيف الفوائد وكذلك النتائج المذهلة، وحينها عقدا شراكة لتمكين المزيد من الأشخاص من الاستفادة من هذا المفهوم الفريد والتطلعي.  

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • جي دي-فايف (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق