التسوقالوجهات

ذا أوتلت فيلدج أكبر وجهة تسوق في الإمارات

عين دبي – وجهات

تستعد وجهة التسوق الجديدة ذا أوتلت فيليدج التي فتحت أبوابها في 1 سبتمبر 2016 لتضاعف مساحتها الى 4،5 ملايين قدم مربع مع حلول عام 2018 لتصبح بذلك أكبر وجهة تسوق في الإمارات تجمع اشهر وأرقى العلامات التجارية العالمية.

وقد لاقى ذا أوتلت فيليدج منذ افتتاحه في سبتمبر نجاحاً باهراً، إذ استقطب أكثر مليون متسوّق زاروا متاجره الـ 125. وبعد عملية التوسيع، سيضمّ “ذا أوتلت فيليدج” 350 متجر وأكثر من 450 علامةً تجاريةً عالمية.

يحدث الآن  ماركس وسبنسر تطلق تشكيلة من الأزياء لموسم الصيف 2024

يقع “ذا أوتلت فيليدج” في جبل علي، ويسهل الوصول إليه من وسط دبي وأبو ظبي، حيث يضمّ حالياً 3 متاجر ضخمة ومطاعم ومجموعة واسعة من العلامات التجارية، بما فيها “غاليري لافاييت” و”DKNY” و”دانهيل” و”جيوسابي زانوتي” و”أرماني” و”لانفين” و”كوتش” و”كالفن كلاين” و”مايكل كورس” و”روبيرتو كافالي” و”كارولين هيريرا” و”إيمينيغيلدو زينيا” و”هيوغو بوس” و”بي بي” وغيرها. “ذا أوتلت فيليدج” هو المكان المثالي لشراء العلامات الفاخرة بأسعار استثنائية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مواعيد العمل: من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 ليلاً، ومن الخميس إلى السبت من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل وقد تمتد ساعات العمل خلال المهرجانات وفي فترة الأعياد

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

ذا أوتلت فيلدج تستعد للحصول على لقب أكبر وجهة تسوق في الإمارات

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى